جاب الله : “جبهة العدالة لم تحدد موقفها النهائي من الرئاسيات

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 12:39 مساءً
جاب الله : “جبهة العدالة لم تحدد موقفها النهائي من الرئاسيات

أكد رئيس جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، أن قيادة الحزب ستسحم في الموقف النهائي بخصوص الإنتخابات الرئاسية والمرشحين الخمسة بعد قرارها عدم المشاركة في إجتماع مجلس الشورى الأخير.

وقال جاب الله، خلال تنشيطه لندوة صحفية اليوم بمقر الحزب في العاصمة “إن القاعدة النضالية لم ترفض طرح المشاركة في الإنتخابات إنما رفضت الدخول بمرشحها نظرا لأسباب طرحتها في وقت سابق، كما فوضت القيادة للفصل في ذلك”

أما بالنسبة للمسيرات المؤيدة للانتخابات في بعض ولايات الوطن، اعتبرها رئيس جبهة العدالة والتنمية بأنها وسيلة تفرقة وشتات ليس إلا، داعيا في ذات الصدد إلى لحمة الجزائريين وتضامنهم في مثل هذه الظروف الحساسة رغم اختلاف التوجهات والآراء.

ورفض جاب الله التعليق على كلام الفريق أحمد قايد صالح حول استغلال “شعار دولة مدنية وليست عسكرية”، وقال ”الدولة المدنية هي الدولة التي يكون رئيسها ومسؤولوها وصلوا إلى المناصب عن طريق الانتخابات، وهي ليست مرادفة للدولة الدينية، وليس هي الدولة العسكرية، بل هي التي تتأسس على أن الشعب يختار من يرضى عنه عن طريق انتخابات حرة و نزيهة،وله الحق في مراقبتهم بشتى الطرق، والهدف من السلطة هو حسن رعاية مصالح الشعب و تحقيق آماله في جميع المجالات”.

رابط مختصر
2019-11-09 2019-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV