نيوكاسل يونايتد بوابة رياض محرز لمجد أفريقي فى الدوري الانجليزي

آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:00 صباحًا
نيوكاسل يونايتد بوابة رياض محرز لمجد أفريقي فى الدوري الانجليزي

يسعى رياض محرز، لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشيستر سيتي ، لكتابة اسمه فى سجل أساطير أفريقيا بمسابقة الدوري الانجليزي  الممتاز “البريميرليج”.

ويتطلع رياض محرز لتسجيل الهدف الـ 50 في مسابقة الدوري الانجليزي عندما يحل مانشستر سيتى ضيفاً على نيوكاسل يونايتد فى الثانية والنصف عصر اليوم بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

وسيكون رياض محرز اللاعب الأفريقى التاسع فى التاريخ الذى سيصل للهدف الـ 50 فى الدوري الإنجليزي وأول لاعب جزائري.

ويتصدر الإيفواري ديدييه دروجبا قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور فى المركز الثانى بـ97 هدفاً.

فى حين يتقاسم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي المركز الخامس في قائمة الهدافين الأفارقة بمسابقة الدوري الانجليزي برصيد 62 هدفاً متساوياً مع الإيفوارى يايا توريه لاعب مانشستر سيتى السابق.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يملك نيوكاسل يونايتد 15 نقطة فى المركز الـ 14.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى، في خط الدفاع : جون ستونز ، فيرناندينيو ، جواو كانسيلو وبينيامين ميندي، في خط الوسط : رودريجو ، كيفين دي بروين وديفيد سيلفا، في خط الهجوم : بيرناردو سيلفا ، رحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس.

رابط مختصر
2019-11-30 2019-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV