البليدة: مسيرة للتنديد بالتدخل الأجنبي والتأكيد على المشاركة في الرئاسيات

آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 3:51 مساءً
البليدة: مسيرة للتنديد بالتدخل الأجنبي والتأكيد على المشاركة في الرئاسيات

خرج مواطنون بولاية البليدة يوم الثلاثاء في مسيرة للتنديد بالتدخل الأجنبي و التأكيد على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الجزائر.

و نظمت المسيرة بمشاركة مواطنين و عمال من مختلف القطاعات و الإدارات و جمعيات من المجتمع المدني حيث انطلقوا من ساحة الحرية و ساروا نحو مقر الولاية مرورا بشارع “العربي تبسي” بوسط المدينة .

و ندد المتظاهرون من خلال اللافتات التي حملوها بالتدخل الأوروبي في الشؤون الداخلية للبلاد مرددين شعارات “لا للتدخل الأجنبي” و “لا للتدخل الأوروبي في الشؤون الداخلية” و “الجزائر دولة ذات سيادة لا تقبل الانحناء للخارج” و “لا تتدخلوا في شؤوننا العائلية”.

كما أكد المشاركون في المسيرة الذين كانوا يحملون الراية الوطنية و يرددون النشيد الوطني على ضرورة المشاركة بقوة في انتخابات 12 ديسمبر المقبل لتأكيد السيادة الوطنية للعالم أجمع و وضع حد للتدخلات الخارجية و النوايا السيئة التي تحاك ضد البلاد.

و أشاد هؤلاء بالمجهودات المبذولة من طرف الجيش الوطني الشعبي “حامي الحمى” و “الحصن المنيع للحدود” مجددين التأكيد بأن “الجيش والشعب خاوة خاوة”.

رابط مختصر
2019-12-03 2019-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي