الرئيس تبون يتلقى اتصالا من خادم الحرمين الشريفين

آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 7:58 مساءً
الرئيس تبون يتلقى اتصالا من خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان وولي عهده أرسلا برقيات تهـــــان للرئيس تبون.. 

أجرى مساء اليوم، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “يحفظه الله” مكالمة هاتفية مع فخامة السيد عبد المجيد تبون هنأه فيها بمناسبة انتخابه رئيسا للجزائر.
وتحدثا الطرفان عن العلاقات التاريخية المتجذرة بين البلدين وسبل تطويرها في العديد من المجالات، وشدد الملك سلمان على وقوف المملكة ومؤازرتها للجزائر الشقيقة في هذه المرحلة وحرصها على تعزيز استقرارها ورخائها.

وكان الرئيس تبون، قد تلقى اليوم برقية تهنئة من قبل العاهل السعودي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، حسبما أفادت به وكالة الأنباء السعودية.

وأعرب الملك سلمان في برقية التهنئة “بإسمه وإسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

كما هنأ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس الجمهورية المنتخب عبد المجيد تبون، معربا له عن “أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح” و للشعب الجزائري “المزيد من التقدم والرقي”.

يشار إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين الجزائر والمملكة العربية السعودية ظلت توصف دائما بالممتازة، باعتبار أن كلا من الجزائر والرياض لا تتدخلان في الشؤون الداخلية لبعضهما، وتحرصان على الدوام على الحفاظ على المصالح الكبرى للشعبين الجزائري والسعودي، وهي السياسات المرشحة للاستمرار والتطور في عهد الرئيس تبون والملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد.
رابط مختصر
2019-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV