بلعيد: لا أظن أن الشعب سيختار في 12 ديسمبر غير عبد العزيز بلعيد

آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 4:37 مساءً
بلعيد: لا أظن أن الشعب سيختار في 12 ديسمبر غير عبد العزيز بلعيد

قال عبد العزيز بلعيد، المترشح لرئاسيات ديسمبر 2019، أمس في تجمع شعبي بولاية أم البواقي “لا أظن أن الشعب سيختار في 12 ديسمبر غير بلعيد لأنه إبن الاستقلال وإبن المدرسة الجزائرية ومناضل و لأنه إبن أصل وفصل “، مؤكدا أنه ليس تاجرا في السياسة.

كما أضاف في نفس السياق “بلعيد إبن المنطقة التي إنطلقت منها الرصاصة الأولي للثورة ولديا الثقة في الشعب وكل فئات الشعب من مرسى بن مهيدي للقالة”. كما قال المترشح لرئاسيات 2019 ، أن الممارسات التي عرفتها البلاد طيلة 20 سنة أثرت سلبا على الجزائريين ، مشددا على اهمية الإنطلاقة في بناء دولة بعيد عن ممارسات السابق. وأكد المتحدث رفضه لخطاب الوعود بزيادة الأجور وما شابه كونه لا يقدم نتيجة- حسبه-، مؤكدا أن تغيير الوضع يتطلب التعاون على اعتبار أنه لا رئيس الجمهورية ولا الحكومة يمكنهما تقدم شيء دون الشعب.

وشدد بلعيد على أهمية أن تحظي مؤسسات الدولة برجال مؤهلين على غرار نواب قادرين على الدفاع عن مصالح الشعب وليس لملاء الكراسي، وكذلك رئيس يقود ولا يقاد ويشرف الجزائر والشهداء . كما أكد ، أن الجزائر ستنطلق رغم المناورات والدسائس ومساومات البعض ،مضيفا في هذا السياق ” أقول للأشخاص التي تريد أن تساوم انتهي هذا العهد ”

فتيحة قردوف

رابط مختصر
2019-12-02 2019-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب