مرسيدس تكشف عن أحدث سياراتها الاقتصادية

آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 6:14 مساءً
مرسيدس تكشف عن أحدث سياراتها الاقتصادية

كشفت مرسيدس مؤخرا عن نموذجها الجديد من سيارات GLA التي أصبحت من أكثر سيارات الفئة المتوسطة الاقتصادية شهرة في الأسواق خلال الأعوام الـ 3 الفائتة.

حصل النموذج الجديد من GLA على العديد من التعديلات والتحسينات، شملت التصميم الخارجي للهيكل وشكل المصابيح والواجهة الأمامية، وازداد طول هيكل هذه السيارة بمقدار 10 سنتيمترات تقريبا، وبفضل التعديلات التي أدخلت على التصميم أصبحت المقصورة أوسع بقليل، وحصل ركاب المقاعد الخلفية على مسافة إضافية أمام الأرجل تصل إلى 106 ملم، كما ازدادت سعة الصندوق الخلفي لتصل إلى 435 ليترا.

ومقصورة هذه السيارة أتت غاية في التطور والأناقة، وحصلت على أنظمة كهربائية للتحكم بوضعية ودرجة حرارة المقاعد، ونظام مولتيميديا MBUX مزود بشاشتين بحجم 7 و10.2 بوصة، ونظام إنارة داخلي يمكن التحكم بألوان إضاءته.

مرسيدس تكشف عن أحدث سياراتها الاقتصادية

وستطرح هذه السيارة في أوروبا بمحرك توربيني اقتصادي بسعة 1.33 ليتر، قادر على توليد عزم 163 حصانا، وزيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 8.7 ثانية.

وستطرح نسخة أخرى من هذه السيارة بمحرك بسعة لترين وعزم 306 أحصنة، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل، ونظام دفع رباعي، تمنحها جميعا القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5.1 ثانية فقط.

رابط مختصر
2019-12-13 2019-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي