التأكد من التسجيل وصحة المعلومات الشخصية للمترشحين لإمتحانات أساتذة التربية من 15 إلى 30 جانفي

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 3:01 مساءً
التأكد من التسجيل وصحة المعلومات الشخصية للمترشحين لإمتحانات أساتذة التربية من 15 إلى 30 جانفي

 أعلنت وزارة التربية الوطنية يوم الثلاثاء أن مراجعة المعلومات قصد التأكد من التسجيل ومن صحة المعلومات الشخصية للمترشحين للامتحانات الوطنية (دورة 2020) تمتد من 15 إلى 30 يناير الجاري.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن التأكد من صحة المعلومات بالنسبة للمترشحين المتمدرسين يتم من طرف مديري المؤسسات عبر الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية أو عن طريق موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من طرف المترشحين المتمدرسين للإطلاع على معلوماتهم, حيث يتم استخدام اسم المستخدم والرقم السري المدونان في وصل استلام ملف التسجيل وتبليغ مدير المؤسسة في حال وجود خطأ في تسجيل المعلومات أو عبر الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ في الأرضية الرقمية.

أما بالنسبة للمترشحين الأحرار فيتم التأكد من المعلومات عن طريق موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الخاصين بامتحاني شهادة البكالوريا http://bac.onec.dz وشهادة التعليم المتوسط http://bac.onec.dz ويتم تبليغ مديرية التربية قبل 13 فبراير القادم الذي يعتبر آخر اجل للتصحيحات اللازمة كتابيا.

رابط مختصر
2020-01-14 2020-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي