الجزائر تدين “بقوة” الهجمات الارهابية في بوركينافاسو

آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 4:18 مساءً
الجزائر تدين “بقوة” الهجمات الارهابية في بوركينافاسو

أدانت الجزائر يوم الأربعاء “بشدة” الهجمات الارهابية التي استهدفت يوم الاثنين منطقتين في مقاطعة /سانماتينجا/ شمالي بوركينا فاسو وأسفرت عن العديد من القتلى والجرحى وسط المدنيين وعن خسائر مادية كبيرة.

وصرح الناطق باسم  وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي الشريف “ندين بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت يوم الاثنين 20 يناير 2020 منطقتين في مقاطعة /سانماتينجا/ شمالي بوركينا فاسو وأسفرت عن العديد من القتلى والجرحى وسط المدنيين وعن خسائر مادية كبيرة”.

وأكد السيد بن علي الشريف أن “تكالب الارهابيين الأعمى والحاقد على السكان المدنيين العزل يدل على إحباط المشروع الإرهابي ودعاته”.

وأضاف الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية قائلا “نبقى على قناعة بقدرة حكومة بوركينا فاسو وشعبها الشقيق على تجنيد الامكانيات الضرورية لمكافحة هذه الآفة الغريبة عن مجتمعاتنا وقيم ديننا بكل حزم وفعالية”.

واسترسل السيد بن علي الشريف يقول “واذ نتقدم بتعازينا الخالصة لأسر ضحايا هذه الأعمال الاجرامية فإننا نؤكد تضامننا الكامل مع بوركينا فاسو شعبا وحكومة في هذه المحنة”.

رابط مختصر
2020-01-22 2020-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي