أوريدو تصدر بيانا حول طرد مديرها

آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 6:27 مساءً
أوريدو تصدر بيانا حول طرد مديرها

عقب طرد مدير المتعامل في الهاتف النقال بالجزائر أوريدو، بسبب الجوسسة، أصدر المتعامل أول بيان بخصوص الحادث.

وجاء في بيان الشركة “تبعا للأخبار المتداولة في مختلف المواقع الإخبارية و عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيما يخص المدير العام نيكولاي بيكرز، تتحفظ  Ooredooالجزائر بالإدلاء بأي تصريح حول هذه القضية. إلى غاية الساعة، Ooredoo الجزائر في صدد انتقاء المعلومات المتعلقة بالموضوع.”.

وكشفت مصادر مطلعة للبلاد اليوم الأربعاء 19 فيفري، أنه تم استدعاء المدير العام لشركة اوريدو من قبل مصالح الأمن في إطار تحقيق  مفتوح حول تحويل العملة الصعبة  نحو الخارج  من قبل المتعامل للهاتف النقال أوريدو منذ 2003 كما امر رئيس الجمهورية بالترحيل الفوري للمدير العام لاوريدو .

وقد غادر مدير أوريدو المرحل الجزائر على الساعة الثالثة زوالا.

وجاء التحقيق بعد شكاوى تقدم بها إطارات و موظفون سابقون  في اوريدو حول  المعاملات المالية المشبوهة من قبل المدير العام الجديد.

وتتكفل المديرية العامة للامن السري  ببن عكنون بشطر مهم من الملف، وقد تم استقدام  المدير العام الجديد لاوريدو نيكولاي بيكرز، وفقا لنفس المصادر، صبيحة اليوم في سيارة خاصة لأمن  بن عكنون  للتحقيق معه.

رابط مختصر
2020-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي