أجواء مغشاة وممطرة بهذه الولايات

آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 9:21 صباحًا
أجواء مغشاة وممطرة بهذه الولايات

توقعت مصالح الأرصاد الجوية،أن تكون الأجواء على المناطق الغربية مغشاة جزئيا بعد انقشاع الضباب المحلي الذي يميز السواحل و السهوب خلال الصبيحة.

بداية من الظهيرة، يرتقب تشكل بعض الخلايا الرعدية المنعزلة على الهضاب العليا. الرياح تكون شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا قرب السواحل، لتزداد قوة ما بين 30 إلى 50 كم/سا خلال الليل.

فيما ستشهد المناطق الساحلية ضباب محلي على المناطق الشرقية خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء من مغشاة جزئيا إلى غائمة محليا. على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس، يرتقب أجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا مع تساقط بعض الأمطار الخفيفة، هذه الاخيرة تكون على شكل زخات مطرية رعدية بداية من الظهيرة، خاصة على منطقة الاوراس

في حين ستكون الرياح شرقية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا و تصل أحيانا إلى 40 كم/سا قرب السواحل، و تكون متغيرة الاتجاه بسرعة تتراوح ما بين 15 إلى 30 كم/سا على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس.

وستعرف أقصى الجنوب نحو الهقار و الطاسيلي اجواء مغشاة جزئيا مع تشكل بعض الخلايا الرعدية المنعزلة بداية من الظهيرة ، التي من المحتمل أن تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار. أجواء مغشاة جزئيا على شمال الصحراء و منطقة الواحات، في حين أجواء صافية على باقي المناطق الجنوبية

رابط مختصر
2020-04-11 2020-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV