انهيار أسعار نجوم الدوري الإيطالي بسبب كورونا

آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 5:42 مساءً
انهيار أسعار نجوم الدوري الإيطالي بسبب كورونا

تدرب نجوم الدوري الإيطالي في منازلهم منذ عدة أسابيع، في ظل توقف النشاط بسبب وباء فيروس كورونا، وفي هذه الأثناء انخفضت قيمتهم التسويقية بشكل كبير في بورصة اللاعبين.

وكشف موقع “كالتشيوميركاتو”، عن الأرقام السوقية الجديدة للاعبي الدوري الإيطالي بعد أزمة كورونا، وجاء على رأس المتأثرين باولو ديبالا نجم يوفنتوس الذي تراجعت قيمته بـ16 مليون يورو، لتصل الآن إلى 72 مليون يورو.

وأصبحت قيمة كريستيان إيريكسن لاعب وسط إنتر ميلان الجديد 68 مليون يورو، بعد الانخفاض بنسبة 17 مليون يورو، بالتساوي تماماً مع زميله المهاجم روميلو لوكاكو.

كما انخفضت قيمة ماتيس دي ليخت إلى 67.5 مليون يورو بعد التراجع بقيمة 7.5 ملايين يورو، بينما وصلت قيمة لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر المطلوب من برشلونة إلى 64 مليون يورو بعد انخفاضها بمقدار 16 مليوناً.

أما النجم كريستيانو رونالدو هداف يوفي فبلغت قيمته حالياً 60 مليون يورو، بعد أن سجل انخفاضاً بقيمة 15 مليون يورو، وبحسب الموقع فهو سابع أغلى لاعب حالياً في الدوري الإيطالي.

رابط مختصر
2020-04-10 2020-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي