توقيف عصابة قامت بسرقة مستلزمات من فندق مخصّص للحجر الصحّي بالعاصمة

آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 6:51 مساءً
توقيف عصابة قامت بسرقة مستلزمات من فندق مخصّص للحجر الصحّي بالعاصمة

تمكنت مصالح الأمن من توقيف جمعية أشرار تسببت في سرقة مستلزمات من فندق عمومي مخصص للحجر الصحي. وأفاد بيان لذات المصالح، أنه تم بحر الأسبوع الفارط من معالجة قضية تكوين جمعية أشرار، لارتكاب السرقة الموصوفة من داخل فندق عمومي الكائن بقطاع اختصاص المقاطعة الإدارية زرالدة والمخصّص للحجر الصحي.

أين تم استحضار مركبة، مع إخفاء أشياء مسروقة، التزوير واستعمال المزوّر، كما تمّ توقيف ثماني أشخاص مشتبه فيهم. حيث باغتت دورية لعناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بئر خادم، عناصر من الشبكة الاجرامية وهم بصدد نقل مسروقات من شاحنة إلى سيارة سياحية.

وأضاف البيان انه بعد التقرّب منهم للتأكد من هويتهم ومن مراقبة مصدر الأشياء المنقولة بين المركبتين، من التحريات الأولية تبيّن أنّها محل عمليات سرقة من الفندق العمومي مخصص لاستقبال مواطنين في إطار الاجراءات الوقائية المتمثلة في الحجر الصحي.

أين تم على الفور حجز الأشياء المضبوطة واقتياد المشتبه فيهم لمقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لاستكمال التحرّي. وسمحت التحريات المعمقة بتوقيف خمسة عناصر أخرى من الشبكة الاجرامية، واسترجاع أشياء إضافية سرقت من ذات الفندق، تتمثل في عدة تجهيزات إلكترومنزلية منها شاشات تلفاز من الحجم الكبير والمتوسط، أواني منزلية للطبخ والأكل، أفرشة وأغطية، كما تم ضبط وحجز كمية من المواد الأغذية.

رابط مختصر
2020-04-07 2020-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي