مصر تعلن تمديد حظر التجول الليلي حتى 23 من أفريل الجاري

آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:58 مساءً
مصر تعلن تمديد حظر التجول الليلي حتى 23 من أفريل الجاري

أعلنت الحكومة المصرية خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولياليوم الأربعاء، مد حظر التجول الليلي حتى يوم 23 أبريل الجاري، في إطار الاجراءات التي يتم اتخاذها للوقاية من فيروس كورونا.

وقال مصطفى مدبولى، إن: ” حظر التجوال سيبدأ من الساعة الثامنة مساءا حتى السادسة صباحا، بدلا من السابعة مساءا، مشيرا إلى أن الحكومة تعقد اجتماعات على مدار الساعة لمتابعة جهود الدولة لمواجهة كورونا، موضحا أن الحكومة توجه التحية لكل أجهزة الدولة والأطقم الصحية التي تمثل خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا”.

وأضاف: “القوات المسلحة مسخرة فى خدمة الوطن لحمايته من الأخطار التي تهدده في الداخل والخارج، وكافة أجهزة القوات المسلحة، وهى رسالة طمأنة، فلدينا قاعدة وبنية أساسية قوية، مؤكدا أن مصر مازالت في إطار الحدود الآمنة للسيطرة على كورونا”.

ويأتي مد حظر التجول في مصر، بعدما تم إعلانه لمدة أسبوعين يوم 24 مارس الماضي، لحظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من السابعة مساء للسادسة صباحا لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

رابط مختصر
2020-04-08 2020-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV