مستشار الأمين العام للأفلان يؤكد إلغاء تجمع القاعة البيضاوية للحزب لهذا السبب

آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 6:14 مساءً
مستشار الأمين العام للأفلان يؤكد إلغاء تجمع القاعة البيضاوية للحزب لهذا السبب

أكد اليوم الثلاثاء، السيد باديس بو الودنين، المستشار الخاص للسيد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني إلغاء تجمع القاعة البيضاوية المزمع انعقاده غدا، وذلك نظرا لوعكة صحية ألمت بالسيد الأمين العام أبو الفضل بعجي، نتيجة الإرهاق الشديد وارتفاع ضغطه كثيرا.

وأضاف، مستشار الأمين العام لموقع “الصوت الآخر”، أنه تم تشخيص حالته من طرف الأطباء الدين نصحوه بالخلود فورا للراحة وعدم ممارسة أي نشاط وإلا عرض حياته للخطر.

وأكد السيد مستشار الأمين العام للحزب باديس بوالودنين في اتصال هاتفي معه، بأنه كان رفقة السيد الأمين العام مع الفريق الطبي الدي أشرف على معاينة حالته الصحية وقد نصحه الأطباء بالخلود للراحة فورا وعدم ممارسة أي نشاط لمدة لا تقل عن 4 أيام ،لأن من شأن دلك أن يعرض حياته للخطر.

كما أوضح السيد بوالودنين أن سبب هده الوعكة الصحية هي كثافة النشاطات التي قام بها السيد الأمين العام مند اعتلائه منصب الأمين العام للحزب بدون توقف، نظير المشاكل الكارثية التي ورثها من سابقيه، والشيء الذي أثر عليه كثيرا تلك التجمعات 22 التي أشرف عليها في مناحي الوطن بدون إنقطاع وما رافقها من نشاطات بالتوازي مع دلك ،عبر زيارات ولقاءات المناضلين، والمنتخبين والجمعيات وغيرها حتى لساعات متأخرة من الليل ، ودأب على هدا الريثم يوميا، وهو ما تسبب له بوعكة ل 3 مرات في بعض الولايات، ونصحناه بالتوقف لكنه رفض وأصر على إكمال كل التجمعات اليوم كان في حالة إرهاق شديد ونصحته شخصيا بعدم الإشراف على هدا التجمع إلا أنه رفض ، إلى أن تعرض لارتفاع ظغط وإرهاق شديد تطلب تدخل طبي عاجل من طرف الحماية المدنية رفقة فريق طبي قدم له اللازم، ونصحه بالخلود فورا إلى الراحة.

كما طمأن السيد بوالودنين كل المناضلين والمناضلات، بأن الوضع الصحي للسيد الأمين العام لايبعث على القلق، وهو في تحسن.

رابط مختصر
2020-10-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي