أول تعليق لتامر حسني حول أنباء طلاقه من بسمة بوسيل

آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 12:17 مساءً
أول تعليق لتامر حسني حول أنباء طلاقه من بسمة بوسيل

 وفقاً لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر حساب يحمل اسم بسمة بوسيل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عدة ساعات رسالة تشير إلى عودة تامر حسني وبسمة مرة آخرى بعد إعلان الانفصال.

الحساب الذي يحمل اسم بسمة بوسيل كتب:””‏كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته انا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجي وأولادي-بسمه بوسيل” ووفقاً لموقع ET بالعربي فقد صرح بعودة المياه إلى مجاريها بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد جلسة مصالحة بينهما أمس بحضور بعض الأصدقاء المقربين. وإنتهى الخلاف بعودة تامر إلى منزل الزوجية.

في أول رد علني له حول الموضوع منذ إنتشار خبر الإنفصال، شارك تامر منذ قليل ستوري على انستغرام  وجّه من خلاله رسالة إلى زوجته وكتب فيها “بسمة حببتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي الي عرفتيني عليها وحبيتيني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك إنتي حبيبتي و أم ولادي .. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير”.

وكانت بسمة كتبت عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام : “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.  وعلى هامش الاحداث حرصت المطربة الإماراتية أحلام على توجيه نصيحة إلى النجم تامر حسني، في تغريدة على تويتر علقت بها على أخبار انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل : “حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة”. ويبدو أن صورا مفبركة للنجم تامر حسنى كانت وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدأ الخلاف القائم. وفى سياق آخر، كان النجم تامر حسنى نشر عبر خاصية الاستورى على حسابه من خلال إنستجرام صورة معلقا عليها بكتابة: “قولني كلام تحتل المركز الـ27 على مستوى العالم”.

رابط مختصر
2020-11-22 2020-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي