الأمين العام للأفلان: ” ندعو الأحزاب إلى مبادرة وميثاق شرف لأخلقة الحياة السياسية”

آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 11:22 صباحًا
الأمين العام للأفلان: ” ندعو الأحزاب إلى مبادرة وميثاق شرف لأخلقة الحياة السياسية”

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أن حدود الجزائر ملغمة البلد بأمسِّ الحاجة إلى جبهة داخلية قوية للتصدي للإستفزازات القائمة عليها، مضيفا أن الدولة بمؤسساتها تُدافع عن الحدود وسيادة الشعب.

وقال بعجي خلال تنشيطه ندوة صحفية بمقر الحزب في حيدرة -الجزائر العاصمة-، الأربعاء، “أن الإنتخابات جرت في وضع صحي خاص، فمنذ 24 سنة لم يجرى استفتاء على الدستور في الجزائر، ولولا وباء كورونا لكانت الإستجابة الشعبية بحوالي 20 بالمئة زيادة”.

وفي سياق آخر، أشار الأمين العام للأفلان إلى عدم الرغبة في الرّد على استفزازات بعض الأطراف السياسية، وتابع : “جبهة التحرير ستبقى قوة أساسية في المشهد السياسي الجزائري، ونحن أكبر حزب لديه طاقات وقدرات، ونحن متؤكدون أن الشعب سيعطينا المكانة التي نستحقها”.

وأضاف المتحدث : “خلال الحملة الإنتخابية لم نتهجم على أي حزب، بل دعينا إلى مبادرة وميثاق شرف لأخلقة الحياة السياسية، نحن أصحاب مشروع ولا ندخل في المهاترات الخاصة بالسب والشتم”.

رابط مختصر
2020-11-22 2020-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي