جراد يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

آخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 5:33 مساءً
جراد يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

🔴 الحكومة استمعت إلى عرض قدّمه وزير الـمالية حول إنشاء اللجنة الوطنية لتقييم مخاطر تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وتمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل.

🔴 الحكومة استمعت إلى عرض قدّمه وزير الـمالية يتعلق بمشروعي مرسومين تنفيذين يحددان شروط وكيفيات تنفيذ اعتمادات الدفع الـمتوفرة خلال الفترة التكميلية، وكيفيات تسجيل واستعمال الأموال الـمخصصة للمساهمات بعنوان البرامج الـمسجلة في ميزانية الدولة.

🔴 الحكومة استمعت إلى عرض قدّمه وزير البريد والـمواصلات السلكية واللاسلكية حول مشروع مرسوم تنفيذي يتضمن الـموافقة على تجديد رخصة لإقامة واستغلال شبكة الاتصالات الإلكترونية الثابتة المفتوحة للجمهور.

🔴 الحكومة استمعت إلى عرض قدّمه وزير الاتصال حول مشروع مرسوم تنفيذي يعدل ويتمم الـمرسوم الذي يحدد القانون الأساسي للمؤسسة العمومية للبث الإذاعي والتلفزي.

🔴 استمعت الحكومة إلى عرض قدمه وزير الأشغال العمومية يتعلق بمشروع مرسوم تنفيذي يحدد كيفيات مراقبة حجم مركبات نقل البضائع ووزنها وحمولتها الـمحورية.

🔴 الحكومة استمعت إلى عرض قدّمه الوزير المنتدب لدى الوزير الأول الـمكلف بالـمؤسسات الـمصغرة يتعلق بمشروع مرسوم تنفيذي يحدد شروط الإعانة الـمقدمة للشباب ذوي الـمشاريع.

🔴 استمعت الحكومة إلى عرض قدّمه وزير الداخلية والجماعات الـمحلية والتهيئة العمرانية يتعلق بإبرام صفقات عمومية بالتراضي.

رابط مختصر
2020-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي