التلاغمة: قاطنو مشاتي أولاد مسعود ومشتة السمارة يشتكون الحقرة والتحايل

آخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:47 صباحًا
التلاغمة: قاطنو مشاتي أولاد مسعود ومشتة السمارة يشتكون الحقرة والتحايل
أقدم سكان مشتتي السمارة 2 و اولاد مسعود ببلدية التلاغمة على غلق الطريق الوطني رقم 5 ليومين متتالين و حتى الطريق أمام زيارة وزير البريد و الإتصالات التي كانت مبرمجة . و السبب يعود إلى التحايل و ما وصفوه بالخداع الذي تعرضوا له في قضية و صفقة تزويد مشاتي ميلة بالغاز .حيث تم تخفيض عدد من المشاتي لإسقاط الطابع الوطني عن الصفقة . بعد أن كانوا مبرمجين بالإظافة لعديد مشاتي التلاغمة .
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, personnes qui marchent, nuage, ciel et plein air
لكن رئيس المجلس أثناء تقديم الأولويات اختار حسبهم الجهة التي تمر بالمشتة التي يقطنها رغم بعدها كيلومترات عن انبوب الغاز . في حين تفصلهم عشرات المترات عن نقطة الربط . فبعد وعدهم بانطلاق الاشغال بعد أقل من شهر تفاجؤوا أنهم تعرضوا لتحايل و حلمهم مؤجل الى عام آخر من المعانات ما خلف صدمة و ردة فعل عنيفة .
Aucune description de photo disponible.
و رغم تدخل الوالي الإستعجالي لتدارك الموقق بتحويل اعتماد مالي قدره 6 ملايير مخصص لتزود المشتتين بالغاز . لكن المحاولة قوبلت بالرفض كون هذا يعني اعادة اجراءات جديدة و مناقصة جديدة و اجراءات كبيرة لتصل لمرحلة المنح و انطلاق الأشعال الذي كانوا موعودين به منذ أسبوع و أنه لا حوار سوى على حضور المقاول و انطلاق المقاول بالأشغال شأنهم شأن مشتة رئيس البلدية.
ايمان عزري
رابط مختصر
2021-01-26 2021-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي