بلحيمر: الجيش والشعب في الجزائر هما المصير الواعد

آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 3:04 مساءً
بلحيمر: الجيش والشعب في الجزائر هما المصير الواعد

قال وزير الإتصال عمار بلحيمر،اليوم الإثنين،إن رئيس الجمهورية إرتقى وهو يرسم اليوم الوطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه بمعاني التضامن والوحدة والأخوة والتلاحم بينهما لخدمة الديمقراطية وتحقيق التنمية المستحقة.

وأكد بلحيمر عبر رسالة بمناسبة الذكرى الثانية لليوم الوطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه، عن إرساء اليوم الوطني للتلاحم بين الشعب وجيشه هو إجلال لعلاقة أصيلة واستثنائية.

مؤكدا في طات السياق، أن هذا اليوم يعكس الترابط التاريخي المتين بين الجيش الوطني الشعبي والأمة.

وأضاف وزير الاتصال، أن الجيش والشعب في الجزائر هما الماضي والحاضر المشترك وهما المصير الواعد الذي ضحى من أجله شهداؤنا الأبرار.

ومؤكدا أن الديموقراطية ترتكز على تطوير منظومة الحقوق والحريات ومواكبة الثورة التكنولوجية الزاحفة.

واسترسل الوزير قائلا:”إن الجهد الوطني يترجم إلتزامات رئيس الجمهورية بإحداث تغييرات جذرية وتحولات نوعية لإرساء دولة القانون”.

وأضاف بلحيمر، أن أعداء الجزائر حاولوا الإستثمار الخبيث في الحراك لاسيما من خلال حرب إلكترونية مركزة ودنيئة تستهدف النيل من العناصر التي تشكل سر قوة الجزائر وعلاقة التلاحم المتميز بين الجيش والأمة.

وأضاف بلحيمر، أنه إلى جانب مهامه الدستورية المبنية على المحافظة على الاستقلال الوطني والدفاع عن السيادة الوطنية، فإن الجيش الجزائري يظل وفيا لواجب خدمة المواطنين عبر كامل أرجاء البلاد.

رابط مختصر
2021-02-22 2021-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي