النجم جمال مودي ..يواصل التألق من تونس إلى الإمارات

آخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 5:20 مساءً
النجم  جمال مودي ..يواصل التألق من تونس إلى الإمارات

 

وقعت شركتي “ايفنتيكا مينا” وموقع “وينك” الاماراتي و “ألكو إيفنتس” التونسية، عقدا لإدارة أعمال النجم الجزائري الشاب جمال مودي، وتم توقيع الاتفاقية هذا الأسبوع في إحدى الفنادق بولاية سوسة.

حبيبة ح

ومن المنتظر أن يتم عقد حفل فني كبير للإعلان عن انطلاقة إدارة أعمال الفنان جمال مودي تحت رعاية دبلوماسية ورسمية داخل تونس وبحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين من عدة دول عربية، وسيشارك في الحفل أيضا نجمة تونسية لم يقع الاختيار عنها بعد.

حيث أعرب مودي وفي تصريحه لـ”الصوت الآخر”  عن سعادته الكبيرة في خوض هذه التجربة الجديدة التي من شأنها أن تدفع به إلى تعزيز مكانته عربيا.” ليضيف “بأنه متفائل جدا بصفته فنان جزائري  في انتظار المزيد من الأعمال الفنية التي ستشرف عليها  شركة “ايفنتيكا مينا” لتوزيع وترويج ألبومه الغنائي ضمن نهج مستمر من هذه الشركة  الرائدة والتي سيواكب تطلعاتها في إبراز الأصوات الشابة العربية.”

للتذكير جمال مودي هو فنان شاب من مدينة الجلفة ابن 20سنة يغني كل الطبوع كانت بدايته مع المجموعة الصوتية لمدرسة البنات المركزية حيث شارك معها في مهرجانات الأنشودة المدرسية.وذلك تحت إشراف الموسيقي كمال زريعة، لتكون البداية الحقيقية في اكتشاف موهبة جمال الحقيقية في ملحمة أبطال سيدي نائل مع مجموعة من فناني المنطقة وبقيادة الأستاذ عمر فيرح حيث قدم هذا العمل الفني بمناسبة عيد النصر وفي إطار الجزائر عاصمة الثقافة العربية.

التجربة العربية

وفي أواخر شهر جوان يطير جمال إلى لبنان ليمثل الجزائر في أضخم إنتاج تلفزيوني موسيقي في الشرق الأوسط برنامج البوم نجوم العرب والذي نقلته قناة أم بي سي وقدمته رزان مغربي وقد كان جمال ضمن فريق شمال إفريقيا تحت قيادة الملحن المصري محمود خيامي والمنتج المصري ثامر عبد المنعم هذا البرنامج الذي حضره العديد من الفنانين الكبار مثل راشد الماجد راغب علامة نوال الزغبي صابر الرباعي…وكذالك ملحنين ومنتجين على غرار عبد القادر هدهود ايمن الذهبي طارق ابوجودة وغيرهم. حيث شارك جمال بأغنية يا رايح للمرحوم دحمان الحراشي وقد تألق جمال من حيث الأداء والحضور وقد أشاد به الملحن المصري محمود خيامي . ليغادر البرنامج وذلك بسبب قلة التصويت وليس الصوت لأن معضم وسائل الأعلام هنا في الجزائر لم تتابع البرنامج يستثناء ما كتبته جريدة يومية. وقد ترك جمال صدا وانطباع حسن وهذا من ناحية أخلاقه الطيبة وروحه المرحة وقد أشاد جمال بكل الجزائريين.

العديد من المشاركات محليا

لجمال عدة مشاركات من بينها الحفل النهائي لحصة وكل شيء ممكن التلفزيون الجزائري وذلك في شهر جويلية2008 ومشاركات أخري مثل مهرجان الأغنية الوهرانية شهراكتوبر2008 ومهرجان الأغنية السطايفية شهر نوفمبر2008. يتعامل جمال مع الشاعرين رابحي بن علية وعبد الرحمان سالت على مستوى الكلمة أما اللحن مع الفنان الصادق عباس وعمل كذلك مع الملحن قطشة عبد الرحمان والفنان عائد سلام. كما هناك مشروع تعامل مع الفنان الفلسطيني باسل عطاء الله مستقبلا، وآخر عمل كان أغنية عن أطفال غزة، يتميز جمال بصدق الإحساس وقوة الصوت وهو بصدد تحضير أغاني وطنية وأخرى للأطفال.

حبيبة .ح

رابط مختصر
2021-04-03 2021-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب