محكمة سيدي محمد تكيف تهم قضية القاصر شتوان بالجناية

آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 6:45 مساءً
محكمة سيدي محمد تكيف تهم قضية القاصر شتوان بالجناية

كيفت محكمة سيدي امحمد اليوم الخميس التهم الموجهة بكل من تجاديت محمد، صهيب دباغي، نجيب ، ماليك رياحي بالجناية. وتتمثل الجناية ‎في قيادة وتنظيم جمعية اشرار جنحة نشر و ترويج عمدا باي وسيلة كانت اخبار كاذبة ومغرضة تجمهر من شأنه المساس بالامن والنظام العام. كما وجهت لهم تهمت التنكيل بالحياة الخاصة بطفل نشر صور باي وسيلة من شانها الاضرار بحياة الطفل استغلال الطفل بوسائل الاتصال في مسائل منافية للاداب جنحة تحريض الطفل على الفسق والاخلال بالاخلاق وتشجيعة عليها جنحة حيازة مخدرات من اجل الاستهلاك.‎

كما امر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد بإيداع نشطاء في الحراك الحبس المؤقت في قضية القاصر سعيد شتوان.

وشمل القرار كل من محمد تاجديت ومليك رياحي فيما تتواصل مجريات المحاكمة التي يتهم فيها أيضا كل من طارق دباغي، صهيب دباغي ونور الدين خيمود.

للتذكير تم اعتقال المتهمين الخمسة على خلفية نشر شريط فيديو للطفل سعيد شتوان على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيه عن تعرضه لسوء معاملة داخل أحد المقرات الأمنية.

ووضع المتهمون تحت النظر قبل أن يتم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية، اليوم الخميس، بمحكمة سيدي امحمد وسط حضور جمع من المتضامنين خارج أسوارها.

رابط مختصر
2021-04-08 2021-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV