هلاك 8 أشخاص في حوادث مرور خلال الـ24 الماضية

آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 3:20 مساءً
هلاك 8 أشخاص  في حوادث مرور خلال الـ24 الماضية

لقي 8 أشخاص حتفهم وأصيب 204 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، إثر وقوع حوادث مرور عبر عدة ولايات من الوطن خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حسب ما أفاد به، اليوم الخميس، بيان للمديرية العامة للحماية المدنية.

وأضاف ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية أدرار بوفاة شخصين (2) وإصابة أربعة (4) آخرين بجروح على إثر اصطدام بين سيارتين على الطريق الوطني رقم 6 بلدية و دائرة أدرار، تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم إلى المستشفى المحلي من قبل الحماية المدنية.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة من أجل إطفاء 7 حرائق حضرية ومختلفة بولايات تيزي وزو، بومرداس، برج بوعريريج، الطارف، تبسة و أم البواقي، حيث تسببت في إصابة شخص واحد (1) بحروق من الدرجة الثانية على إثر حريق شب داخل شقة بدائرة ماكودة (تيزي وزو)، وإصابة شخصين (2) بحروق من الدرجة الثانية و شخصين (2) آخرين بضيق في التنفس على إثر حريق شب بشقة ببلدية ودائرة مسكيانة (أم البواقي)، إلى جانب إصابة 6 أشخاص بضيق في التنفس على إثر حريق شب داخل خزانة كهربائية ببلدية ودائرة مرسط بولاية تبسة.

وذكرت مصالح الحماية المدنية أنها سجلت خلال الفترة المذكورة 2922 تدخل في عـدة مناطق مختلفة من الوطن، على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخماد الحرائق والأجهزة الأمنية.

رابط مختصر
2021-04-08 2021-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV