ابراهيم بوغالي: النظام المغربي تعدى كل الاعراف والقوانين الدولية والخطوط الحمراء

آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 12:19 مساءً
ابراهيم بوغالي: النظام المغربي تعدى كل الاعراف والقوانين الدولية والخطوط الحمراء

قال ابراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني أن حجم التحديات يتطلب الجهد و التنسيق مع كل مؤسسات الدولة لتحقيق الوثبة التي باشرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون .

وبمناسبة اختتام الدورة البرلمانية، قال بوغالي : نحن مطالبون بأن نواجه كل المشاكل ولنا في البرامج الطموحة والعقلانية المستمدة من برنامج السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ما يجعلنا نتجاوز هذه الازمات.

واضاف بوغالي  ان شعبنا يتطلع إلى تجاوز الظروف المتعددة خاصة جائحة كورونا التي لاتزال تضرب وتهدد النمو الاقتصادي المنشود.

وقال بوغالي ان  الجزائر كانت ولاتزال ولادة للرجال المخلصين وهي تضع قدمها الراسخ في سبيل تصحيح المسارات بعيدا عن الشعبوية الزائفة.

واضاف بوغالي ان أهيب بنوابنا ممثلي الجالية الا يدخروا جهدا في خلق جسور التواصل والاستماع لانشغالات أبناءنا في الخارج.

واضاف بوغالي  ان التكالب على وحدتنا لم يعد خفيا و ما أقدم عليه النظام المغربي تعدى كل الاعراف والقوانين الدولية والخطوط الحمراء.

وقال بوغالي: النظام المغربي عجز عن احتواء أزماته الداخلية فراح يصدر ما يقترفه من عداوات لصرف النظر عن القضايا الأساسية في المنطقة.

واختتم بوغالي  بالقول ان بتلاحم الشعب مع جيشه ستبقى الجزائر واحدة موحدة قادرة على رد اي عدوان في ظل نسيج مجتمعي مترابط ومتلاحم.

رابط مختصر
2021-07-26 2021-07-26
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV