إصابة 3 من ضباط مدينة نيويورك في هجوم بسكين ، طلقة مشتبه بها بالقرب من إسقاط الكرة عشية رأس السنة الجديدة

قالت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح الأحد إن رجلا هاجم ضباط شرطة مدينة نيويورك بسكين في مكان قريب من احتفال ليلة رأس السنة في المدينة.

وأصيب اثنان في الرأس ونقلوا إلى المستشفى. قال مفوض الشرطة كيتشن سيويل خلال مؤتمر صحفي إن ضابطًا – مبتدئًا – أصيب بكسر في الجمجمة في يومه الأول في دورية مع شرطة نيويورك. وفي حالة أخرى ، تعرض ضابط في عامه الثامن مع شرطة نيويورك لإصابة خطيرة. وقال متحدث باسم الشرطة يوم الأحد إن الضباط الثلاثة في حالة مستقرة ومن المتوقع أن يتعافوا.

وقد حددت مصادر الشرطة المشتبه به البالغ من العمر 19 عاما على أنه تريفور بيكفورد سي بي اس نيويوركأصيب في كتفه في أحد المكاتب. ومن المتوقع أيضا أن يتعافى.

وفقًا لـ CBS New York ، تم وضع بيكفورد مؤخرًا على قائمة مراقبة الإرهاب التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي بعد أن ذكرت عمته أنه أصبح متطرفًا عبر الإنترنت وأعرب عن رغبته في السفر إلى الخارج لمحاربة المتطرفين الإسلاميين.

وقع الهجوم بعد الساعة العاشرة مساءً بقليل ، على بعد ثمانية مبانٍ فقط من تايمز سكوير ، حيث احتشد الآلاف للاحتفال بعيد رأس السنة في المدينة.

قال العمدة إريك آدامز إنه تحدث إلى ضابط مصاب في المستشفى أصيب بغرز جراحية.

قال آدامز: “كان في حالة معنوية جيدة”. “لقد فهم أن دوره أنقذ حياة سكان نيويورك اليوم”.

وأشاد آدامز بتصرفات الضباط وقال إن الحادث كان منفصلا.

وقال آدامز: “نحن سعداء للغاية بالطريقة التي تعامل بها ضباطنا مع هذا الوضع. جميع الضباط الثلاثة في حالة مستقرة ولا توجد تهديدات ذات مصداقية لأهالي نيويورك في هذا الوقت”.

وقال مساعد مدير المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفدرالي في نيويورك إن المشتبه به تصرف بمفرده على ما يبدو.

READ  الرحلات الجوية التي تم إلغاؤها في ساوث ويست تجذب التدقيق الفيدرالي

يحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي ، وشرطة نيويورك ، وفرقة العمل المشتركة لمكافحة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *