احتفل بايدن بالذكرى السنوية الثانية في 6 يناير بمنحه 14 ميدالية رئاسية

قال “الرجل صعب”. “أعرف مدى فخري في الذكرى السنوية لوفاة ابني بو نتيجة حرائق العراق. لكنه يعيد كل شيء إلى ما حدث في ذلك الوقت.

وأضاف “أود أن أشكرك على الشجاعة لوجودي هنا اليوم”.

وبصرف النظر عن ضباط الشرطة السيد. قدم بايدن ميداليات لخمسة مسؤولين محليين رفض كل منهم تنفيذ مزايدة أولئك الذين أصروا على تزوير الانتخابات.

حصل اثنان منهم – روبي فريمان وابنتها شاي موس – على جوائز لعملهما كعاملين في الاقتراع في أتلانتا ، حيث تعرضوا للإساءة من قبل مؤيدي ترامب الذين اتهموهما زوراً بتزوير الانتخابات.

قال السيد “كلاهما كانا يقومان بعملهما وقد تم استهدافهما وتهديدهما من قبل الباعة المتجولين لأكاذيب الفتنة”. قال بايدن. “لقد أُجبروا حرفياً على ترك منازلهم وواجهوا إهانات عنصرية بغيضة”.

السيد الشميدت هو أيضًا مفوض المدينة في مجلس مقاطعة فيلادلفيا للانتخابات في عام 2020. وأشاد بايدن ، مشيرا إلى أنه “لم ينحني ولم ينحني ولم يستسلم للتهديدات والضغوط السياسية”. وأشاد بوزيرة خارجية ميشيغان جوسلين بنسون ورئيس أريزونا الجمهوري رستي باورز خلال انتخابات 2020. قاوم الثلاثة ضغوطًا من أولئك الذين يسعون إلى عكس النتائج في عام 2020.

السيد. ووصف بايدن السيدة بنسون بأنها “زعيمة حقيقية لأمتنا” والسيد. وقال باورز إنه كان يظهر للناس “ما هي النزاهة”.

قبل عام ، ومع أحداث 6 يناير في الذاكرة الحديثة ، قال السيد. وأعرب بايدن عن قلقه الأكبر بشأن مستقبل البلاد ، قائلاً: “بما أننا نقف هنا اليوم – عام واحد منذ 6 يناير 2021 – فإن الأكاذيب التي غذت الغضب والجنون التي رأيناها في هذا المكان لم تنحسر.

لكنه عاد يوم الجمعة إلى القناعة التي كثيرا ما تميز خطاباته.

وقال “لسنا أمة ملوك وديكتاتوريين ولا مستبدين ومتطرفين”. “كما نرى في المكرمين اليوم ، نحن أمة ونحن شعب سوف يقوي أليافنا ويجدد إيماننا ويقوي هدفنا. عندما نعمل معًا ، لا شيء يفوق قدرتنا.

READ  الفوضى المصرفية ومخاوف البنك المركزي تهدد امتداد الهدوء في الأسهم الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *