اختيارات مباراة فاصلة في دوري كرة القدم الأمريكية لفرقة بريسكو: رعاة البقر يصدمون 49ers ؛ النسور والزعماء والكتل مخيفة

يا لها من طريقة لفتح تصفيات دوري كرة القدم الأمريكية الأسبوع الماضي. لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة للغاية وكنت جيدًا فيما أخذته. ذهبت 4-0 مع أفضل رهاناتي كجزء من Big Six podcast ، وذهبت 4-2 مع اختيارات ATS في اختيارات CBS Sports Expert ، وذهبت 6-0 بشكل مستقيم.

لم يتصلوا بي مباراة فاصلة بيت.

لذلك دعونا نواصل الأمر ودعونا نقطع أسبوعًا جيدًا آخر بالامتحانات. أستطيع بالفعل سماع نباح الكلاب.

السبت ، 4:30 مساءً بالتوقيت الشرقي (NBC) | بخار: FuboTV

لعبة خاصة | كانساس سيتي شيفز مقابل جاكسونفيل جاغوارز

فاز The Chiefs على Jaguars 27-17 في نوفمبر ، لكن هذا كان فريقًا مختلفًا من Jacksonville ولم تكن المباراة قريبة من النتيجة. كان فريق جاكسونفيل يكافح من أجل الهجوم ، لكن ليس هذا الفريق. ستكون الرؤوس مشكلة حقيقية لدفاع جاكسونفيل الذي كافح في بعض الأحيان ضد التمريرة. لا يستعجل Jax المارة بهذه الجودة ، وهي ميزة كبيرة لـ Patrick Mahomes. لم يكن لدى جاكسونفيل كيس في الاجتماع الأول. كانت هذه دائمًا مشكلة ضد Mahome. مع أداء تريفور لورانس بشكل جيد ، أرى أن فريق جاكوار يسجل في شباك دفاع شيفز. لكنني لا أرى تباطؤ هجوم الجاغوار. ابحث عن Mahomes لطرح بعض الأرقام الكبيرة التي لا يمكن لـ Jaguars مطابقتها. يتدحرج فريق The Chiefs في مباراة لقب الاتحاد الآسيوي.

اختيار: رؤساء 34 ، جاكوار 28

السبت ، 8:15 مساءً بالتوقيت الشرقي (فوكس) | بخار: FuboTV

لعبة خاصة | فيلادلفيا إيجلز ضد نيويورك جاينتس

تأثر العمالقة بالهجوم في التهديف الفايكنج الأسبوع الماضي ، لكنه تحد أصعب بكثير بالنسبة لدانيال جونز وزملائه. قاد النسور اتحاد كرة القدم الأميركي في أكياس وكان لديه خمسة رجال مع 10 أو أكثر. هذا ضغط. كان العمالقة متسربين في تشكيلتهم في بعض الأحيان ، وهو ما ينبغي أن يكون مصدر قلق. لكن المنسق الهجومي مايك كافكا يقوم بعمل جيد في التخطيط للأشياء لجونز. في المباراة النهائية للموسم العادي ضد العمالقة ، لم يبدو النسور سيئًا للغاية في حالة الراحة في ذلك اليوم. عاد جالين هورتس إلى المباراة بعد أن فقد اثنين ، لكنه لم يكن رائعًا. الوقت الإضافي سيساعد صحته. ابحث عن النسور للهجوم في الهواء هنا ، لكن العمالقة ينبضون بالحياة في الجبهة الدفاعية. بدون لين جونسون ، يمكن أن يكون ذلك مشكلة للنسور. ومع ذلك ، اسحب فيلادلفيا وتقدم إلى لعبة بطولة NFC.

READ  وفاز مكارثي برئاسة المتحدث بعد تنازلات يمينية متشددة في الاقتراع الخامس عشر

اختيار: النسور 30 ​​، العمالقة 28

الأحد ، 3 مساءً بالتوقيت الشرقي (سي بي إس) | مجرى: باراماونت + (انقر هنا)

لعبة خاصة | بوفالو بيلز مقابل سينسيناتي بنغلس

إذا كنت تحب لعبة قورتربك ، فهذه هي لعبة نهاية الأسبوع. جو بورو مقابل جوش ألين. اعتقدنا أنه يمكننا مشاهدة هذه المباراة في الأسبوع 17 ، ولكن تم إلغاء المباراة عندما أصيبت تمار هاملين بنوبة قلبية. هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، ولكن هذا هو سبب وجود هذه اللعبة في Buffalo. لو فاز فريق Bengals بتلك المباراة وأخذ زمام المبادرة في وقت مبكر ، لكانت هذه اللعبة في سينسيناتي. كما هو الحال في بوفالو. لم يكن أي من الفريقين رائعًا أمام لاعبي الوسط الاحتياطيين الأسبوع الماضي ، وكافح كلا الفريقين للتقدم. أعتقد أن كلاهما سيلعبان بشكل جيد هنا. يعاني فريق البنغال من مشاكل في الخط الهجومي ، مع احتمال خروج ثلاثة لاعبين ، لكن بيلز لم يندفع الممر تمامًا الأسبوع الماضي ضد ميامي وحصل بورو على الكرة بسرعة. يجب أن تكون هذه ركلات الترجيح مع وجود أيام كبيرة في كلا الربعين. في النهاية ، أعتقد أن ألين وبيلز سيفوزون في الربع الرابع.

اختيار: فواتير 34 ، بنغالز 30

الأحد ، 6:30 مساءً بالتوقيت الشرقي (فوكس) | بخار: FuboTV

لعبة خاصة | سان فرانسيسكو 49رز ضد دالاس كاوبويز

فاز فريق 49ers على Cowboys في مكانهم في التصفيات العام الماضي ، لذا ستكون هذه فرصة لرعاة البقر لتحقيق الأمور. تغلب دالاس على تامبا باي ليلة الاثنين ، لذا فهي لعبة طريق أخرى في أسبوع قصير يجب أن تشكل تحديًا بالنسبة لهم. سيحصل اللاعبون البالغ عددهم 49 على يوم إضافي من اللعب يوم السبت الماضي. لكن رعاة البقر وجدوا هجومهم على Bucs ، وخاصة داك بريسكوت. يتمتع فريق 49 لاعبًا بدفاع أفضل من تامبا باي ، لكن دالاس يستطيع تحريك الكرة. بالنسبة لـ 49ers ، سينزل إلى Brock Birdie ضد ضغط دالاس. كان بوردي ممتازًا منذ أن تولى منصبه كبداية مع بقاء خمس مباريات في الموسم العادي. لعب بشكل جيد في الهزيمة صقور البحر الأسبوع الماضي ، لكن هذا سيكون أفضل دفاع واجهه. اندفاع ممر دالاس سيكون معطلاً ، وأعتقد أن هذا سيحدث هنا. سيحصل بريسكوت على أفضل لاعبي الوسط في هذا حيث يلعب دالاس خارج الملعب.

READ  انخفضت العقود الآجلة للأسهم بعد عام 2023

اختيار: رعاة البقر 27 ، 49ers 26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *