الغربان متحمسون للتوجه إلى بنغلس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

سيواجه الغربان صدعًا آخر في بنجالز في التصفيات ، وهم يحتضنونه.

يزور بالتيمور سينسيناتي في عطلة نهاية الأسبوع في Wild Card ، يوم الأحد الساعة 8:15 مساءً بالتوقيت الشرقي (NBC). تحصد مباراة رافينز-بينغالز شمال آسيا أعلى قائمة الجوائز في Sunday Night Football.

فاز سينسيناتي على الغربان (10-7) 27-16 ، واحتلت بالتيمور المرتبة رقم 6. احتلت سينسيناتي (11-5) المرتبة رقم 3 وستستضيف بالتيمور مرة أخرى في ملعب بايكور ، حيث ستقيم مباراة إعادة ما بعد الموسم مثيرة للاهتمام بين منافسي شمال آسيا. ستقوم الفرق بتقسيم مباريات الموسم العادية ، حيث يفوز كل فريق على أرضه.

عندما يلتقيان مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع ، ستكون المخاطر أكبر مع تقدم الفائز والخاسر يعود إلى المنزل. قال مارلون همفري من فريق Pro Bowl أنه لا يستطيع الانتظار.

قال همفري: “إنه نوع من الإثارة”. “كان لدينا معركة.

“إنهم على دراية كبيرة بنا. سيكون الفريق الأفضل. يظهر الفريق الأفضل عادة عندما تلعب ثلاث مرات.”

يأمل فريق Ravens أن يتمكن لامار جاكسون (ركبته) من اللعب بصحة جيدة في التصفيات بعد أن غاب عن آخر خمس مباريات من الموسم العادي. كان جاكسون في التشكيلة عندما تغلب فريق Ravens على فريق Bengals 19-17 في الأسبوع الخامس ، ولكن بغض النظر عمن لعب قورتربك ، لم يعترف بالتيمور بأي شيء.

وقال كاليه كامبل المدافع “لامار بالطبع ، إذا كان بإمكانه المضي قدمًا ، فهذا يمنحنا فرصة أفضل للفوز.” “سأعمل على تحقيق ذلك وآمل أن يحدث. في الوقت نفسه ، هذه هي كرة القدم. لدينا ثقة في أنفسنا. أيا كان من سنخرج معه ، سنخرج معه ونمنحه أفضل ما لدينا. مطرود.”

READ  جورجيا vs. نقاط ولاية أوهايو: يحافظ دوجز على دفاع اللقب على قيد الحياة مع عودة فريق College Football Playoff الشجاع

أدى فوز فريق Bengals يوم الأحد إلى احتلال المركز الأول. المصنفة الثانية ، حيث هزمت بيلز (14-3) فريق باتريوتس للاحتفاظ بالمصنف رقم 2. في مواجهات أخرى من مباريات البطاقة البرية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، سيستضيف منتخب بيلز فريق دولفين ، الذي حسم مكان التصفيات الأخير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على الطائرات. سيستضيف Jaguars المصنف الرابع فريق Chargers المصنف الخامس ، بينما سيحصل The Chiefs على وداعًا في الجولة الأولى.

كلا الفريقين كانا متعادلين في مباراة فاصلة قبل انطلاق المباراة يوم الأحد ، لكن مستوى الشدة كان مرتفعًا ، وسيكون أعلى خلال التصفيات. استراح الغربان بعض المبتدئين في الأسبوع 18 ، بما في ذلك النهاية الضيقة مارك أندروز ، وظهر جي كي دوبينز والحارس الأيمن كيفن زيتلر. ولكن مع لعب جميع المبتدئين الصحيين ، لن يكون هناك تأخير في التصفيات ، ولن يتراجع عن خطة واستراتيجية كل فريق.

حتى هذه اللعبة كانت مليئة بالضرب الشديد والحديث عن القمامة ، ولم يفاجأ كامبل. توقع الكثيرون أن ينافس فريق بنغالز ورافينز على لقب شمال آسيا قبل بدء الموسم ، وهذا ما حدث بالضبط. فازت سينسيناتي بلقبها الثاني على التوالي ، لكن الغربان يعرفون أنهم يريدون جائزة كبيرة عبر سينسيناتي.

قال كامبل: “إنها كرة قدم فاصلة”. “ضد منافس في الدرجة ، مثل الأسبوع المقبل. لدي الكثير من الاحترام لهم ، هؤلاء الرجال موهوبون ، ويلعبون بقلوب كبيرة. النشوة جزء من اللعبة. إنهم يحبونها. بقدر ما نحن سيئون. يتعلق الأمر بمن يلعب الكرة بشكل أفضل “.

قال سميث إنه يتطلع إلى الأسبوع المقبل. “إنهم يعلمون ، عندما نعود الأسبوع المقبل ، سنكون هناك. أنا متحمس وأعتقد أنها ستكون فرصة رائعة لنظهر للعالم ما سنفعله.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *