الممرضات في Mount Sinai Morningside و West يصلان إلى اتفاق مبدئي مع إضراب آلاف الممرضات


نيويورك
سي إن إن

توصل ماونت سيناي مورنينجسايد ومستشفى ويست إلى اتفاق مبدئي يوم الأحد بشأن عقد جديد مع نقابة التمريض الحكومية ، لتفادي إضراب صباح يوم الاثنين ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن النقابة.

لا تزال الممرضات في مستشفيين آخرين بالمنطقة ، مستشفى Mount Sinai و Montefiore في برونكس ، مضربين بسبب عدم التوصل إلى اتفاق.

عاد كلا المستشفيين إلى طاولة المفاوضات اليوم مع ممرضات جمعية الممرضات في ولاية نيويورك – حوالي 3625 ممرضًا في جبل سيناء وحوالي 3500 ممرض في مونتيفيوري في برونكس سيضربون الساعة 6 صباحًا يوم الاثنين إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مبدئي. خلال مؤتمر صحفي صباح الأحد ، قالت النقابة إن المفاوضات يمكن أن تبدأ في الساعات الأولى.

العقد المؤقت الجديد في مورنينجسايد آند ويست يقلل من العدد المتوقع للممرضات من 8700 إلى 7125. يحسن العقد المؤقت التوظيف ويحمي المزايا ويرفع الرواتب على مدى ثلاث سنوات.

وبذلك يصبح سبعة من أصل 12 مستشفى في نيويورك بموجب عقود مؤقتة أو في مفاوضات للتوصل إلى عقود جديدة.

وقالت نانسي هاجينز رئيسة NYSNA في بيان يوم الأحد “حان الوقت لتسوية عقود عادلة تساعد الممرضات على تقديم الرعاية التي يستحقها جميع سكان نيويورك. نحن نكافح لتحسين رعاية المرضى وسنفعل كل ما يتطلبه الأمر للفوز”.

يواصل مستشفى ماونت سيناي في مدينة نيويورك نقل الأطفال من وحدات العناية المركزة إلى مستشفيات أخرى في المنطقة ، وتحويل سيارات الإسعاف إلى مرافق أخرى وتأجيل العمليات الجراحية الاختيارية وجراحات القلب قبل إضراب التمريض المخطط له يوم الاثنين.

وفي بيان صدر في وقت متأخر السبت ، قال المستشفى إنه يتفاوض “بحسن نية” مع نقابة التمريض على عقد جديد. وقالت النقابة يوم الأحد إن وكالة NYSNA وافقت على الاجتماع مع الممرضات بعد انسحاب جبل سيناء من جلسة التفاوض يوم الخميس.

READ  وفاز مكارثي برئاسة المتحدث بعد تنازلات يمينية متشددة في الاقتراع الخامس عشر

قال متحدث باسم Mount Sinai لشبكة CNN يوم السبت إن نظام المستشفيات يتفاوض بنشاط مع حرم Mount Sinai Morningside و West بموجب عقود نقابية منفصلة.

لكن الآلاف من الممرضات في العديد من مستشفيات مدينة نيويورك سيضربون صباح الاثنين إذا لم يتم التوصل إلى الاتفاقات.

قال المستشفى يوم الأحد أن عرض الأجور الحالي “مطابق” للاتفاقيات التي تمت الموافقة عليها في نيويورك – المشيخية ومايمونيدس – وسيزيد الراتب الأساسي لممرضة جبل سيناء بنسبة 19.1 في المائة على مدى ثلاث سنوات.

وقال بيان المستشفى: “لكن مساومة NYSNA غير المتسقة وعدم الرغبة في قبول هذا العرض والإصرار على المضي قدمًا في الإضراب لا يترك لنا خيارًا سوى اتخاذ خطوات مهمة لرعاية مرضانا”.

قالت متحدثة باسم المستشفى لشبكة CNN يوم الأحد إن أطفال وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة تم نقلهم بأمان إلى المستشفيات الشريكة في مدينة نيويورك يوم السبت. وقالت المتحدثة إن ستة آخرين سيتم نقلهم الأحد من وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى جبل سيناء وجبل سيناء غرب.

“بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بنقل ما يقرب من 100 مريض من المستشفيات المتضررة – مستشفى Mount Sinai ، و Mount Sinai West ، و Mount Sinai Morningside – إلى المستشفيات غير المتأثرة في نظام Mount Sinai والمستشفيات الشريكة في مدينة نيويورك ، ونقوم بإجلاء المرضى بأمان. من المقرر العودة إلى المنزل. وقال المتحدث: “تم تأجيل جميع العمليات الجراحية الاختيارية.

ردت وكالة NYSNA على التعليقات الواردة من Mount Sinai يوم السبت ، والتي قالت يوم الجمعة إنها ستنقل الأطفال في وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة إلى مستشفيات أخرى في المنطقة بسبب إعلان الإضراب ، قائلة إن المستشفى فزع من تصرفات النقابة “غير المسؤولة”.

READ  كيف ترى مذنبًا جديدًا "أخضر"

“بصفتي ممرضة مخاض وولادة تساعد الأمهات على إنجاب الأطفال إلى العالم ، أجد أنه من المشين أن يعرض Mount Sinai رعاية أطفالنا في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة للخطر بأي شكل من الأشكال. لدينا بالفعل ممرضات في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) يعتنين بضعف عدد الأطفال المرضى” ، قال مات ألين ، المدير الإقليمي للنقابة.

وأضاف: “إن رفض جبل سيناء التعامل مع الموظفين غير الآمنين في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة والوحدات الأخرى في المستشفى أمر غير معقول ، لكنه الآن يغذي المخاوف بشأن أطفالنا في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في مفاوضات العقد”.

في بيان يوم السبت ، توصلت الممرضات في NYSNA BronxCare و The Brooklyn Hospital Center إلى اتفاقيات مؤقتة تعمل على تحسين مستويات التوظيف الآمن والإنفاذ ، وزيادة الأجور بنسبة 7 ٪ و 6 ٪ و 5 ٪ سنويًا خلال عقدهم لمدة ثلاث سنوات ، والاحتفاظ بهم. مصالحهم الصحية.

يوم السبت ، أعلنت الممرضات في New York-Presbyterian أنهم وافقوا على التصديق على عقدهم ، لكنه كان تصويتًا قريبًا – صوت 57 ٪ من الممرضات بنعم وصوت 43 ٪ ضده.

“التصويت على التصديق على العقد هو جزء مهم من الديمقراطية النقابية. وقال هاجانز في بيان “كما هو الحال في أي ديمقراطية فان الاجماع بنسبة 100 في المئة نادر الحدوث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *