انقطاع التيار الكهربائي في كارولينا: شركة Duke Energy تقطع التيار الكهربائي عن الآلاف

تعليق

مع برودة الطقس الشتوي القاسي في معظم أنحاء الولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أعلنت شركة Duke Energy يوم السبت أنها ستزيد الضغط على شبكة الطاقة عشية عيد الميلاد في كارولينا.

تطلب Duke Energy Carolinas و Duke Energy Progress ، مثل المرافق الأخرى في جميع أنحاء البلاد التي تتعامل مع انفجار القطب الشمالي ، من العملاء الحفاظ على الاستخدام وتوقع “إجراءات تقليل الحمل التي قد تشمل انقطاع الخدمة”.

كان ما يقرب من 340،000 من عملاء Duke Energy بدون كهرباء في وقت الظهيرة بالتوقيت الشرقي ، وفقًا لخريطة انقطاع الخدمة في المرافق ، بما في ذلك أكثر من 140،000 في منطقة شارلوت. اقترب عدد العملاء الذين ليس لديهم كهرباء في ولايتي كارولينا من 500 ألف في وقت من الأوقات صباح السبت.

وكتبت الشركة الأم ديوك إنيرجي: “بسبب درجات الحرارة الباردة المريرة التي تحيط بمعظم أنحاء البلاد والطلب اللاحق على الطاقة ، فإن إمدادات الطاقة ضيقة للغاية”. بيان صحفي في.يوم السبت. وقالت الوكالة إن الانقطاعات المؤقتة ، التي استمرت من 15 إلى 30 دقيقة ، كانت “ضرورية لتمديد توليد الطاقة المتاحة والحفاظ على العمليات حتى تتوفر طاقة إضافية”.

لكن بالنسبة لبعض مئات الآلاف من عملاء Duke Energy بدون كهرباء ، جاءت هذه الخطوة دون سابق إنذار وفي وقت سيئ: تستعد المنازل في كارولينا لدرجات الحرارة المرتفعة خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث تتجمع العائلات في ليلة عيد الميلاد وعيد هانوكا. انخفضت درجات الحرارة يوم السبت إلى قشعريرة رياح من رقم واحد في معظم أنحاء ولاية كارولينا الشمالية والجنوبية.

“لا أستطيع أن أصدق أنDukeEnergy قطعت الكهرباء عن حي #Charlotte الخاص بي في الساعة 7 صباحًا عشية عيد الميلاد دون سابق إنذار والآن يقولون إن هذه انقطاعات مخطط لها ،” تغريد قالت ليزلي ماك: “فشلت الشركة أيضًا في إرسال رسائل نصية آلية إلى عملائك للسماح لنا بالاستعداد. إنه أبرد يوم في السنة.

READ  فيلم فاصل دوري كرة القدم الأمريكية ؛ ترتيب AFC و NFC في الأسبوع 17: فوز القراصنة

حاكم ولاية كارولينا الشمالية روي كوبر (د) تغريد وقد تحدث مع لين جود ، الرئيس التنفيذي لشركة Duke Energy “لتقديم المساعدة والتواصل بدقة مع العملاء بالحاجة إلى استعادة الطاقة بسرعة في هذا الطقس شديد البرودة.”

وكتب المحافظ “أنا ممتن لأن العمال الذين يتحدون الريح والبرد يستعيدون الكهرباء”.

ولم ترد متحدثة باسم ديوك إنيرجي على الفور على طلب للتعليق صباح السبت.

ما لا يقل عن 1.5 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد كان يوم الجمعة بلا كهرباء ، وعاصفة رهيبة اجتاحت معظم أنحاء البلاد. تسببت الرياح العاصفة في انقطاع التيار الكهربائي عن تكساس والساحل الشرقي ، ولا سيما في فيرجينيا ونورث كارولينا. في لويزيانا ، لاحظ مسؤول الإطفاء في الولاية “عدة حالات لانقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع في مواقع مختلفة عبر ولايتنا” وحث الناس على استكشاف خيارات الطاقة والتدفئة البديلة.

عاصفة شتوية شديدة تلحق الخراب في الطاقة وتؤثر على الركاب في جميع أنحاء الولايات المتحدة

التركيز على شبكة الكهرباء في ولاية كارولينا الشمالية يأتي بعد أسابيع إطلاق النار على محطتين فرعيتين للطاقة تُركت آلاف المنازل بدون كهرباء في الجزء الأوسط من الولاية ، مما يسلط الضوء على ضعف البنية التحتية الحيوية. مكتب التحقيقات الفدرالي إنه يحقق.

ال خدمة الطقس الوطنية وأصدرت الوكالة تحذيرات من برودة الرياح صباح السبت في أجزاء من غرب كارولينا ، حيث قد تصل درجات الحرارة إلى -40 درجة فهرنهايت تحت الصفر ، حسبما ذكرت الوكالة.

READ  جورج سانتوس: تفاصيل جديدة مرتبطة بعضو الكونجرس في نيويورك أندرو إنتراتر ، قريب من الأوليغارشية الروسية الخاضعة للعقوبات

من بين الملاحظات ديوك إنيرجي سلمت للعملاء “اختر أقل إعداد ترموستات مريح وقم بخفضه عدة درجات كلما أمكن ذلك” ، و “تجنب استخدام الأجهزة الكبيرة” و “جدولة الأنشطة غير الأساسية مثل الغسيل حتى ساعات المساء عندما يكون الطلب على الكهرباء منخفضًا.”

قال دانيال ستيفنس ، مدير عمليات النظام في شركة Duke Energy Carolinas: “نحن نقدر بصدق تعاون عملائنا وصبرهم أثناء قيامنا بهذه الخطوات للمساعدة في ضمان استقرار النظام وموثوقيته للجميع”. بيان صحفي.

بسبب عدم وجود تحذير بشأن التخلص من الأحمال ، كان العملاء غير راضين للغاية.

قال أحد العملاء: “اجعلها ذات مغزى” تغريد.

“أنا لا ألوم DukeEnergy إذا كان عليهم القيام بذلك. “يجب أن تكون مكالمة صعبة”. تغريد المؤلف كوري إنسكو. “لكن يبدو أنه كان ينبغي عليهم تحذير الناس و / أو إخبار الناس ما إذا كان انقطاعهم متعمدًا أم بسبب العاصفة.”

لاحظ آخرون توقيت الانقطاع ، حيث أعاد أحد النقاد تسمية قصة إجازة مشهورة للدكتور سوس: “كيف سرق ديوك إنيرجي عيد الميلاد”.

والبعض ، حسنًا ، لم يتمكن من معرفة سبب قوتهم أثناء طقس الشتاء القاسي.

“دوق إنيرجي حجب قوتنا ،” المؤلف دينيس ميرسيريو كتب. “إنها 8 درجات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *