بايدن يختار جيف جاينتس ليكون رئيس أركان البيت الأبيض القادم

شخص مطلع على عملية الاختيار ، أ. قال العمالقة إنه لم يكن مضطرًا للذهاب بعيدًا للتدريب على وظيفته الجديدة ، حيث كان يعمل مع أحد مساعديه من مجمع البيت الأبيض منذ شهور أثناء تقييمهم لتوظيف النصف الثاني. فترة. هذا الشخص ، الرئيس السيد. سيظل كلاين قريبًا منه ، وأنه لن يكون أبدًا السيد. كما ذكر أنه لن يغادر فلك بايدن.

ومع ذلك ، فإن بعض حلفاء الرئيس قلقون بشكل خاص من تعيين رئيس أركان أقل توافقًا من الناحية السياسية يتجه إلى فترة حملة إعادة انتخابه وحرب الخنادق الحزبية مع مجلس النواب. السيد الاستعانة بمصادر خارجية السياسة في فترة الرئاسة عندما تكون القوة المهيمنة. كانوا يخشون من أن ذلك يعني أن كبير مساعدي بايدن كان أقل فعالية.

السيد. نشأ زينتس البالغ من العمر 56 عامًا في واشنطن وانضم إلى فريق المصارعة في مدرسة سانت ألبانز النخبة بالعاصمة قبل تخرجه من جامعة ديوك عام 1988. عمل في شركة Bain Consulting في بوسطن ، ثم عاد إلى واشنطن للعمل لدى David Bradley. شركة مجلس استشاري متخصصة في الأبحاث الخاصة بصناعة الرعاية الصحية ، لتصبح في النهاية الرئيس التنفيذي لها.

نشأ السيد ماري مينيل في باين في جنوب إفريقيا. التقى العمالقة وذكروا. تزوجا في كيب تاون عام 1992 في حفل زفاف حضره نيلسون مانديلا ، صديق والديها. يعيش الزوجان الآن في واشنطن مع أطفالهما الأربعة ، حيث يعيش السيد. كان العمالقة مستثمرًا أصليًا في متجر الخبز الشهير Call Your Mother وتجول في سيارة أستون مارتن.

على مدار العقدين الماضيين ، وضع في قائمة مجلة Fortune لأغنى 40 أمريكيًا تحت سن الأربعين (بقعتين فقط تحت إيلون ماسك الشاب) وشرع في مجموعة متنوعة من المشاريع ، بما في ذلك جزء من محاولة فاشلة لشراء مواطني واشنطن. وذكر أن أصولا تتراوح بين 76 مليون دولار و 419 مليون دولار 2022 أشكال التمويلإنه يستخدم النطاقات فقط وبالتالي فهو غير دقيق.

READ  تراجعت أسواق آسيا والمحيط الهادئ في الغالب حيث استوعب المستثمرون البيانات الاقتصادية الصينية

السيد. بعد دعم حملة أوباما لعام 2008 ، قام السيد. دخل الزبون حكومة رفيعة المستوى. السيد. عندما فاز أوباما ، كان السيد. تم تسمية العمالقة كأول رئيس تنفيذي للأداء في البلاد ، ثم خدم فترتين كمدير بالإنابة لمكتب الإدارة والميزانية ، وأصبح في النهاية مستشارًا اقتصاديًا وطنيًا. بعد انتخابات 2020 ، قبل أن يصبح منسق فيروس كورونا ، أ. ساعد في دفع انتقال بايدن.

لأكثر من عام ، كان وجهًا مألوفًا وصوتًا ثابتًا في العروض التقديمية الأسبوعية لإعلام الجمهور بالوباء. يُنسب إليه توزيع أكثر من 200 مليون حقنة لقاح في الأشهر القليلة الأولى له في منصبه ، وتنظيم توزيع ما يقرب من 400 مليون قناع N95 مجاني وحلاقة بعد أشهر لتطوير حبوب منع الحمل المضادة للفيروسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *