تخطط Bears للبقاء مع Justin Fields ، ولا يتم تداولها. يقول المدير العام إن رقم 1 مفتوح للاختيار

ال شيكاغو بيرز محمي الاختيار رقم 1 في مشروع 2023 NFL يوم الأحد ، لكن المدير العام ريان بولز قال في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن الفريق لا يخطط لاستخدامه لاختيار لاعب وسط. ومع ذلك ، قال بولس إن الفريق “منفتح على كل شيء” فيما يتعلق بالاختيار رقم 1 بشكل عام. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

  • قال بولس أنه يخطط جاستن فيلدز بداية الفريق في الموسم التالي.
  • رمت الحقول لمسافة 2242 ياردة ، و 17 هبوطًا و 11 اعتراضًا هذا الموسم ، بينما اندفعت لمسافة 1143 ياردة وثمانية TDs.
  • لدى الدببة ثمانية مسودة اختيارات: لا. 56 (عبر بالتيمور) ، 65 ، 103 ، 134 (عبر بالتيمور) ، 136 ، 149 (عبر بريطانيا الجديدة) ، 220.

قصة خلفية

تحسنت الحقول في موسمه الثاني في الدوري ، وبدا البولنديون واثقين مما يمكن أن يحققه QB العام المقبل.

قال جنرال موتورز “لقد أظهر القدرة على أن يكون صانع ألعاب”. “إنه يحتاج إلى التحسن باعتباره عابرًا ، وأنا متحمس لرؤيته يتخذ هذه الخطوات ونحن نمضي قدمًا.”

كما شدد بولس على أن شيكاغو ليست ملتزمة بموقفها المسودة الحالي.

“أعتقد أننا نتمتع بمرونة جيدة لمساعدة هذا الفريق ، سواء كان ذلك الاختيار (في المركز الأول) أو العودة قليلاً أو العودة كثيرًا. نحن منفتحون على كل شيء.

وقال: “يمكننا تقييم الموهبة هناك ، ومعرفة أي لاعب يقدم نفسه في هذا المنصب لمساعدتنا ، وبعد ذلك يمكننا النظر إلى العروض”. “إذا تعطلت الهواتف وكان هناك بعض المواقف التي يمكن أن تساعدنا فيها ، فسنذهب إلى هذا الطريق أيضًا.”

أنهى الدببة موسم 2022-23 3-14 الفايكنج بيوم الأحد. ال تكساس كان الفشل سيفوز بالاختيار الأول المهورلكن هيوستن فاز بتحويل ناجح من نقطتين ليفوز 32-31 ولا. انخفض إلى المركز الثاني.

READ  يتحدى جورج سانتوس المحاصر دعوات الجمهوريين في نيويورك للتنحي

ال أساسياتالمهور و صقور البحر أكمل أفضل خمسة اختيارات في مسودة دوري كرة القدم الأمريكية لعام 2023.

هل يستطيع الدببة التمسك بالاختيار الأول؟

من الممكن بالتأكيد. وكرر أن البولنديين يحترمون مناصب رئاسة الوزراء. تخطط الدببة لاستخدام الحقول كبداية لهم. بعد قورتربك يأتي المندفعون ويمرون الحماة (رجال البطانة الهجومية). إذا كان البولنديون لا يريدون عروضه التجارية للاختيار الأول ، فيجب النظر في تمرير ألاباما المتسارع ويل أندرسون ومعالجة جورجيا الدفاعية جالين كارتر. أنهى فريق الدببة المركز الأخير في أكياس وظهور قورتربك هذا الموسم. كما أشاد البولنديون بالتدخل الذي تركه اللاعب الجديد براكستون جونز بدأت 17 مباراة هذا الموسم. – جون


(تصوير ويل أندرسون: Kevin C. Cox / Getty Images)

لماذا قد يتداول الدببة؟

يعرف بولس أن الفرق ستجري مكالمات بشأن الاختيار العام الأول لأن الفرق في حاجة ماسة إلى لاعبين خلفيين. تكساس (يختار رقم 2 و 12) ، كولتس (رقم 4) ، المختبرين (رقم 7) ، الفهود (رقم 9) و جبابرة (رقم 11) شارك الجميع في فئة QB هذا العام. هناك دائمًا بعض الفرق المفاجئة أيضًا. مع وجود حقول في QB وملء عدة ثقوب في القائمة ، فهذه فرصة خاصة للبولنديين. إنه يتمتع بالتأكيد بهذه المرونة. قال ذلك مرات عديدة. وقال “يمكنك أن تكون في هذا الموقف حيث يمكنك حقًا مساعدة فريقك على التعافي”. – جون

ما التالي لجوستين فيلدز؟

وصف البولنديون الحقول بأنها “ضعيفة” وأنه “أظهر القدرة على أن يكون صانع ألعاب”. لكن جنرال موتورز أشار أيضًا إلى أن الحقول “تحتاج إلى أن تكون أفضل كمارة”. لقد كان محقًا ، وكانت الحقول تعلم ذلك.

أنهى فريق الدببة المركز 32 في الدوري وليس فقط على الخط الهجومي وأجهزة الاستقبال الواسعة. مع كل مساحة الغطاء ورأس المال التجريبي ، يمكن لـ Bears البناء بشكل أفضل حول الحقول ، لكنه يحتاج أيضًا إلى إظهار التحسين. عندما سُئل بولس عن أخذ لاعب الوسط بشكل عام ، أجاب ، “يجب أن أكون مندهشًا تمامًا لاتخاذ هذا النوع من القرار.”

ما إذا كان هذا ممكنًا بالفعل سيكون مسألة تكهنات للأشهر القليلة المقبلة ، لكن Bolles رأى ما فعله الجميع في شيكاغو ، والذي كان بمثابة زيادة في هجوم فيلدز. الآن يتعلق الأمر بأخذ لعبته إلى مستوى أعلى ومعرفة كيف يمكنه الصعود بمزيد من المواهب. – ألم السمك

القراءة المطلوبة

(الصورة: Lon Horwedel / USA Today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *