تدافع ديزني عن إيكر ، قائلة إن الناشط بيلتز ليس لديه سجل حافل في وسائل الإعلام الرئيسية

أحزمة نيلسون

ديفيد أ جروجان | سي ان بي سي

ديزني تم تأجيل عرض نيلسون بيلتز للحصول على مقعد في مجلس الإدارة يوم الثلاثاء حيث يتشاجر وكيل عملاق الترفيه مع المستثمر وتتشكل شركته الناشطة Trian Fund Management.

قالت ديزني في ملف أوراق مالية يوم الثلاثاء إن مجلس إدارتها يجب أن يظل في مكانه لدفع الشركة إلى الأمام. دعمت الشركة عمليات الاستحواذ السابقة التي قام بها الرئيس التنفيذي بوب إيجر ، وكان بيلتز يفتقر إلى فهم أعمال ديزني ، ويفتقر إلى المهارات اللازمة لدفع قيمة المساهمين ، ولم يقدم أي استراتيجية.

وقالت ديزني في عرض تقديمي للمستثمرين صدر يوم الثلاثاء: “ليس للأحزمة سجل حافل في وسائل الإعلام أو التكنولوجيا الكبرى ، ولا توجد حلول لمشهد الإعلام الناشئ”.

الاسبوع الماضى، قدم بيلتز قضيته في برنامج “Squawk on the Street” على قناة CNBC ، قدم ترايون بيانًا أوليًا بالوكالة يسعى للحصول على مقعد في مجلس الإدارة لمحاربة بالوكالة مع ديزني.

أثار بيلتز أيضًا مشكلات تتعلق باستحواذ ديزني على شركة فوكس بقيمة 71 مليار دولار في عام 2019 وكيف تراجعت قيمة المساهمين. كما دعا إلى سوء إدارة شركة ديزني في عام 2019 ، وفشل التخطيط للخلافة ، وافتقار ديزني إلى المشاركة مع تريان في الأشهر الأخيرة.

– ساهم ديفيد فابر من سي إن بي سي في هذا التقرير.

هذه القصة تتطور. تحقق مرة أخرى للحصول على التحديثات.

READ  ارتفعت العقود الآجلة للأسهم حيث يتطلع المستثمرون إلى العام الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *