تم التخلي عن المزيد من المهاجرين خارج منزل نائب الرئيس في طقس متجمد عشية عيد الميلاد



سي إن إن

تم إنزال العشرات من المهاجرين أمام منزل نائبة الرئيس كامالا هاريس في واشنطن العاصمة عشية عيد الميلاد في طقس 18 درجة في وقت متأخر من يوم السبت.

وفقًا لمسؤول الإدارة ، تم نقل حافلتين في البداية إلى ملاجئ محلية. ووصلت حافلات أخرى خارج مقر إقامة نائب الرئيس مساء السبت. رأى طاقم سي إن إن المهاجرين يتم التخلي عنهم ، وبعض المهاجرين يرتدون قمصان تي شيرت فقط في الطقس المتجمد. تم إعطاؤهم بطانيات ووضعت في حافلة أخرى متجهة إلى كنيسة محلية.

وقالت تاتيانا لابورد ، المديرة التنفيذية لـ SAMU First Response ، إن فريقها مستعد لزيارة ليلة السبت. تصل حافلات أسبوعية من المهاجرين إلى واشنطن منذ أبريل / نيسان.

وقال: “يرحب مجتمع العاصمة بالحافلات من تكساس متى وصلوا ابتداء من أبريل”. “لا تختلف ليلة عيد الميلاد والطقس البارد المتجمد. نرحب دائمًا بالناس هنا بأذرع مفتوحة.

ليس من الواضح من المسؤول عن إرسال المهاجرين إلى المرصد البحري ، على الرغم من أن شبكة سي إن إن ذكرت في وقت سابق من هذا العام أن حاكم ولاية تكساس جريج أبوت أرسل حافلات محملة بالمهاجرين إلى الشمال. بما في ذلك الموقع خارج منزل هاريس.

أبوت هو واحد من ثلاثة حكام جمهوريين على الأقل قاموا بنقل أو نقل المهاجرين إلى الشمال هذا العام احتجاجًا على سياسات الهجرة لإدارة بايدن. وكان قد أكد في وقت سابق في سبتمبر / أيلول أن حكومته أرسلت حافلات إلى منزل حارس في الوقت.

هذه قصة عاجلة وسيتم تحديثها.

READ  تحذر يلين من مخاطر التخلف عن السداد في الولايات المتحدة بحلول يونيو ، وتحث على رفع سقف الديون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *