تم نقل تمار هاملين من مستشفى في سينسيناتي إلى بوفالو

تمار هاملينخلال مباراة ضد فريق سينسيناتي بنغلس ، يناير. تم إطلاق سراح سلامة بوفالو بيلز ، الذي انهار في الميدان في اليوم الثاني ، من العناية المركزة في مستشفى سينسيناتي يوم الاثنين وعاد الأطباء الذين عالجوه إلى بوفالو. أعلن مركز سينسيناتي الطبي هذا خلال مؤتمر صحفي.

هاملين ، 24 عامًا ، واصل التحسن منذ تعرضه لأزمة قلبية في الملعب الأسبوع الماضي. تم نقله إلى مركز بوفالو الطبي العام / معهد جيتس للأوعية الدموية لمزيد من العلاج. قال الأطباء في سينسيناتي صباح الاثنين إن هاملين قد تحسن من حالة حرجة ولبى العديد من متطلبات النقل دون الحاجة إلى تمريض مكثف أو علاج تنفسي مكثف.

قال الدكتور ويليام نايت الرابع ، طبيب طب الطوارئ الذي ساعد في رعاية هاملين في كلية طب الطوارئ الطبية وكان مفوضًا من قبل عائلة هاملين لتقديم آخر المستجدات عن حالته ، “لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه في طريق شفائه”. . “نحن سعداء بما هو عليه اليوم. إنه مستيقظ ، إنه يتحرك ، لديه حس دعابة حقيقي ورائع.

هاملين تمت إزالة أنبوب التنفس الخاص به الجمعة الماضية وسار بمساعدة نفس اليوم. يوم الأحد ، شاهد بيلز يفوز على نيو إنجلاند باتريوتس. بينما قفز هاملين بحماس لأعلى ولأسفل رداً على إعادة بيلز لبدء المباراة الافتتاحية للهبوط ، قال الأطباء مازحا أن هاملين “قرع كل إنذار في وحدة العناية المركزة.”

قال الدكتور هاملين ، جراح الصدمات الذي كان في فريق الرعاية في هاملين في UCMC ، إن التعافي من حدث يهدد الحياة مثل الحدث الذي شهدته هاملين عادة ما يستغرق أسابيع إلى شهور. قال تيموثي بريتس. دكتور. يقول بريتز إن هاملين يسير على طريق “طبيعي جدًا إلى متسارع” ، مما يعني أن تقدمه يتقدم قليلاً عن التوقعات في كل مرحلة.

READ  مشهد نادر آخر للأضواء الشمالية في منطقة العاصمة

قال الأطباء إن هاملين سيظل بحاجة إلى مجموعة متنوعة من العلاجات والرعاية المتخصصة حيث يستعيد قوته ويتعافى من التنبيب لمدة ثلاثة أيام. ورفضوا التكهن بمدى بعد هاملين عن العودة إلى الحياة الطبيعية ، وقالوا إن أي نقاش حول ما إذا كان بإمكانه لعب كرة القدم مرة أخرى سيكون “على وجه التحديد في المستقبل القريب”.

سيستمر هاملين في الخضوع لاختبارات وتقييمات لتحديد سبب طارئه الطبي. دكتور. وقال بريتز إنه لا يزال “من السابق لأوانه” التعليق على ذلك. سيتم تحديد الخطوات التالية في رعاية هاملين من قبل الأطباء في بوفالو ، بما في ذلك متى يمكنه العودة إلى المنزل وما إذا كان يمكنه حضور لعبة Bills في هذا ما بعد الموسم.

قال نايت: “لن نسميها معجزة”. “هل كانت مهمة؟ بالتأكيد. ولكن ، نيابة عن فريقنا ، قام بتطوير كتاب إنعاش مدرسي سمح لدامار بالحصول على النتيجة المتوقعة مع إجراء الإنعاش القلبي الرئوي الفوري وإزالة الرجفان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *