جدول مباريات 2023 NFL ، قوس: التواريخ ، الأوقات ، التلفزيون ، البث لكل جولة من AFC و NFC بعد انتهاء الموسم

بعد موسم جامح ، أصبحت تصفيات NFL هنا أخيرًا ، وإذا كنت تحب المباريات مرة أخرى ، فمن المؤكد أنك ستحب ما يخبئه اتحاد كرة القدم الأميركي في عطلة نهاية الأسبوع Super Wild Card التي تبدأ يوم السبت.

تمثل جميع المباريات الست من الجولة الافتتاحية مباريات إعادة من الموسم العادي الخامس منذ اندماج NFL-AFL في عام 1970 سيتم لعب جميع الإعادة في الجولة الافتتاحية. قبل هذا العام ، كانت آخر مرة حدث فيها ذلك في عام 2009.

في حين أنه سيكون هناك بعض الوجوه المألوفة هذا العام – مرحبًا ، توم برادي وباتريك ماهومز – ستشارك الفرق الثلاثة في التصفيات للمرة الأولى منذ سنوات. جاكوار (2017) ، عمالقة (2016) و الدلافين (2016) جميعهم يسافرون بعد الموسم على الأقل خمس سنوات.

أما بالنسبة لبرادي ، فسيكون بالفعل في وضع غير مألوف هذا العام. أسطورة اتحاد كرة القدم الأميركي يقود 8-9 القراصنة، سيدخل ما بعد الموسم باعتباره الفريق السادس الذي سيخوض التصفيات بسجل غير مهزوم. ستأتي مباراة برادي الأولى ضد أ كورد ووريورز فريق لم يخسره قط في مسيرته (7-0).

ولا تنس أن هذا بوستسسن يمكن أن يعطينا لمسة: إذا الفواتير و القادة أنهوا اللعب مع بعضهم البعض في بطولة الاتحاد الآسيوي ، ثم ستلعب المباراة في موقع محايد. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن المباراة ستحدث ، حيث أن حامل اللقب AFC – The سينسيناتي بنغلس – ما يقوله عن ذلك.

متى وأين سيلعب الجميع في بوستسسن؟

دعنا ننتقل إلى جدول المباريات ونكتشف ذلك.

سوبر وايلد كارد عطلة نهاية الاسبوع

السبت 14 يناير

  • (7) صقور البحر في 2) 49ers (-10) ، الساعة 4:30 مساءً بالتوقيت الشرقي (فوكس ، بث مباشر fuboTV) لعب هذان المنافسان في القسمين بعضهما البعض مرتين هذا العام وقام دفاع 49ers بإغلاق Seahawks في كل مرة. في الأسبوع 2 ، فاز Niners على Seahawks 27-7. فازت سان فرانسيسكو 21-13 في الأسبوع 15. منذ 9-18 منذ 1983 ، يميل لاعبو الوسط إلى النضال في التصفيات.
  • (5) شواحن (4) في Jaguars (+1.5) ، 8:15 مساءً بالتوقيت الشرقي (NBC ، قم بالبث fuboTV) إنها إعادة مباراة لواحدة من أكثر الألعاب إثارة للدهشة في العام. مرة أخرى في الأسبوع 3 ، دمرت Jaguars أجهزة الشحن 38-10 على الطريق. ألقى تريفور لورانس ثلاث هبوط في يوم حيث وضع Jags 413 ياردة من إجمالي الهجوم.
READ  "لا عفو!": احتجاجات البرازيل تطالب بسجن المشاغبين

الأحد 15 يناير

  • (7) الدلافين في (2) الفواتير (-10) ، 1 مساءً بالتوقيت الشرقي (CBS ، بث مباشر باراماونت +) قام هذان الفريقان بتقسيم سلسلة الموسم الخاصة بهما مع فوز كل منهما على أرضه ، لكن ضع في اعتبارك أن كلا المباراتين تم تحديدهما بثلاث نقاط أو أقل. السؤال الكبير هنا هو من سيبدأ في قورتربك للدلافين. الآن ، خرج كل من Tua Tagovailoa (ارتجاج في المخ) و Teddy Bridgewater (الإصبع). إذا لم يتمكنوا من الذهاب ، فستبدأ سكايلر طومسون.
  • (6) عمالقة (3) الفايكنج (-3) ، 4:30 مساءً بالتوقيت الشرقي (فوكس ، دفق على fuboTV) لعب الثنائي واحدة من أسوأ مباريات الموسم في ليلة عيد الميلاد ، والتي لم يتم تحديدها حتى سجل جريج جوزيف هدفًا ميدانيًا من 61 ياردة في المباراة النهائية. ستكون هذه أول مباراة فاصلة في مينيسوتا على أرضها منذ مينيابوليس ميراكل في يناير 2018.
  • (6) الغربان الساعة (3) بنغلس (-6.5) ، 8:15 مساءً بالتوقيت الشرقي (إن بي سي ، دفق على fuboTV) من غير الواضح ما إذا كان لامار جاكسون (الركبة) سيلعب يوم الأحد ، ولكن حتى إذا لعب ، فسيكون هذا أول إجراء له في غضون ستة أسابيع إذا كان في الملعب. قاد جاكسون فريق Ravens للفوز 19-17 على Bengals في الأسبوع 5 ، لكن Bengals انتقم في الأسبوع 18 بفوز 27-16 لتقسيم سلسلة الموسم.

الاثنين 16 يناير

  • (5) رعاة البقر في (4) القراصنة (+3) ، 8:15 مساءً بالتوقيت الشرقي (ABC / ESPN ، دفق على fuboTV) إذا كان رعاة البقر سيتقدمون إلى جولة التقسيم ، فعليهم أن يفعلوا شيئًا لم يفعلوه من قبل: تغلب على توم برادي. The Cowboys هي 0-7 في جميع الأوقات ضد Buccaneers QB وهذا يتضمن أسبوعًا واحدًا من الخسارة التي فاز فيها تامبا باي على دالاس 19-3.
READ  ارتفعت العقود الآجلة للأسهم بعد يوم فوز ناسداك الثالث على التوالي

جولة الانقسام

السبت 21 يناير والأحد 22 يناير

سيعلن اتحاد كرة القدم الأميركي (NFL) عن جدول الجولة التقسيمية خلال جولة البطاقة البرية. فيما يلي شيئان نعرفهما على وجه اليقين حول جولة الأقسام: الرؤساء و النسور ستستضيف المباراة والفائز في لعبة Cowboys-Buccaneers سيلعب يوم الأحد 22 يناير.

بطولة الاحد

29 يناير

  • بطولة NFC ، 3:05 مساءً بالتوقيت الشرقي (FOX)
  • بطولة آسيا ، 6:40 مساءً بالتوقيت الشرقي (CBS)

سوبر بول LVII

فبراير. 12

ضد بطل آسيا على ملعب ستيت فارم في جلينديل ، أريزونا. بطل NFC ، 6:30 مساءً بالتوقيت الشرقي (فوكس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *