حكم القاضي بأن DeSantis انتهك قانون الولاية ، لكنه أيد التعليق

كل منهم السيد. السيد DeSantis وحث على إعادة وارين لمنصبه ، ووصف الأسباب التي قدمها لتبرير ذلك بأنها “خاطئة” وجهود إدارته لدعمهم بشكل مناسب بأنها تافهة.

وكتب “إذا كانت الحقائق مادية ، يجوز للمحافظ إلغاء التعليق”. “إذا لم يفعل ، فسيكون من الواضح بشكل مضاعف أن سياسات عدم الملاحقة القضائية المزعومة لم تكن الدافع الحقيقي للتعليق”.

السيد. DeSantis، Mr. تم استبدال وارن بقاضية مقاطعة هيلزبره سوزان لوبيز ، التي عينها الحاكم في المنصة في عام 2021.

خلال جلسة الاستماع في نوفمبر ، السيد. أعرب القاضي هينكل عن استيائه من الطريقة التي عومل بها وارين وكيف تصرفت إدارة DeSantis. في نفس الوقت ، السيد. جميع الأسباب التي ذكرها DeSantis للسيد. تساءل عما إذا كان ذلك انتهاكًا لحقوق التعديل الأول لوارن.

السيد. دافيد أندرو أونيل ، أحد محامي وارن ، جادل في الجلسة بأن موظفي الحاكم كان عليهم أن يطلبوا من المحامي توضيح موقفه قبل أن يقرر تعليق عمله.

بموجب قانون فلوريدا ، يمكن للحاكم تعليق مسؤولي الولاية بسبب سوء السلوك ، بما في ذلك التقصير في أداء الواجب أو عدم الكفاءة أو سوء السلوك أو السكر أو السلوك الإجرامي. السيد. محامو DeSantis ، السيد. وجادلوا بأن الحاكم تصرف في حدود سلطته في تعليق عضوية وارين لأن السيد. في شهادته في المحاكمة يوم 29 نوفمبر ، السيد. قال وارن إن سياساته ليست إنكارًا شاملًا ، ولكنها تمنح المدعين سلطة تقديرية في القضايا التي يجب متابعتها.

القاضي هينكل ، أ. وجد وارن أنه لم يكن يفرض سياسات شاملة: “السيد. مبدأ وارن الراسخ ، والذي يتبعه كل محامٍ في المكتب في كل قضية ، هو ممارسة سلطة المدعي العام التقديرية في كل مرحلة من مراحل كل قضية. أي تحقيق معقول كان سيؤكد ذلك.

READ  تحذر يلين من مخاطر التخلف عن السداد في الولايات المتحدة بحلول يونيو ، وتحث على رفع سقف الديون

السيد. جادل وارن أيضًا بأن التعليق بدون أجر كان لدوافع سياسية في هذه القضية. محامي السيد في الماضي. اختلفت علنًا مع DeSantis ووقعت على تعهد بعدم تجريم المتحولين جنسيًا والرعاية الصحية التي تؤكد النوع الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *