شانون شارب ودي مورانت وديلون بروكس متورطون في حادثة محكمة لوس أنجلوس ليكرز-ممفيس جريزليس

شانون شارب و ممفيس جريزليس جاي مورانت وكان ديلون بروكس متورطًا في حادثة محكمة على ما يبدو خلال مباراة مساء الجمعة في لوس أنجلوس.

كان شارب ، المشارك في استضافة برنامج “سكيب وشانون: بلا منازع” على قناة فوكس سبورتس ، جالسًا في الملعب في المباراة ، لكن الأمن اصطدم به لفترة وجيزة بعد أن صرخ على اللاعبين.

وفقًا لاستئناف ممفيس التجاري ، وقعت المشاجرة بعد الحيازة النهائية للشوط الأول. كان مورانت يسير خارج المحكمة باتجاه غرفة خلع الملابس عندما توقف مؤقتًا واستدار إلى شارب.

عندما اقترب الاثنان من Sharp ، تدخل زميله Steven Adams.

ليبرون جيمس يواجه السخرية من أجل تحرير الصور الغريب

رد فعل شانون شارب بعد تعرضه للسلامة جا مورانت رقم 12 من فريق ممفيس غريزليس بعد مشادة كلامية بعد الشوط الأول ضد لوس أنجلوس ليكرز في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.
(هاري هاو / جيتي إيماجيس)

يظهر مقطع فيديو للحادث أن آخرين ، بما في ذلك والد مورانت ، دي مورانت ، سرعان ما انخرطوا وتشكل حشد في المنطقة.

فصل مسؤولو الأمن المجموعة وذهب اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس قبل العودة للربع الثالث.

يقول ليبرون جيمس إن صبره “ينفد” ويدفعه للخلف ، وليس محبطًا من ليكرز

أفاد ديف ماكمينامين من ESPN أن الحادث ربما بدأ في البداية مع بروكس. قليلا إلى الأمام تغطي ليبرون جيمس من ليكرز.

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا - 20 يناير: يقود ليبرون جيمس رقم 6 من فريق لوس أنجلوس ليكرز إلى السلة فوق ديلون بروكس رقم 24 في ممفيس جريزليس خلال النصف الأول في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في لوس أنجلوس.

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا – 20 يناير: يقود ليبرون جيمس رقم 6 من فريق لوس أنجلوس ليكرز إلى السلة فوق ديلون بروكس رقم 24 في ممفيس جريزليس خلال النصف الأول في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في لوس أنجلوس.
(هاري هاو / جيتي إيماجيس)

أخطأ مهاجم ممفيس جريزليس ديلون بروكس (24) مهاجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس (6) خلال النصف الأول من مباراة كرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين ، يوم الجمعة ، 20 يناير 2023 ، في لوس أنجلوس.

أخطأ مهاجم ممفيس جريزليس ديلون بروكس (24) مهاجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس (6) خلال النصف الأول من مباراة كرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين ، يوم الجمعة ، 20 يناير 2023 ، في لوس أنجلوس.
(AP Photo / أشلي لانديس)

قال شارب مازحا أن بروكس كان “صغيرًا جدًا” لحراسته.

قال شارب لشبكة ESPN: “لقد بدأ الأمر مع ديلون بروكس. قلت إنه صغير جدًا بحيث لا يستطيع حراسة ليبرون”.

وأضافت: “قال ،” ف “وقلت ،” ف ، أنت “. “بدأ يأتي إلي وقلت ، ‘أنت لا تريد هذه المشاكل. ثم جاء جا من العدم.”

وتابع شارب: “إنه بالتأكيد لا يريد هذه المشاكل. ثم جاء أبي ومن الواضح أنه لا يريد أي مشاكل. لكنني أردت أي شيء لديهم. لا تدع هؤلاء الحمقى يخدعونك الآن.”

وأضاف شارب: “إنهم يتحدثون ويتنافسون ، وأنا لا أتحدث عن هذه المناورة”.

يعد Sharpe ، أحد أعضاء NFL Hall of Famer ، أحد أعظم النهايات الضيقة في كل العصور ، ويقف على ارتفاع 6’2 “، وهو أكبر من معظم الرياضيين في هذا المجال.

تُظهر مقاطع فيديو أخرى للحادث بروكس وهو يصرخ في شارب ، الذي يصرخ في الخلف ويشير إلى الأرض أمامه كما لو أنه يأمره بالمجيء.

انقر هنا للحصول على تطبيق Fox News

سُمح لكل من Sharpe و Dee Morant بالعودة إلى مقاعدهما في الربع الثالث.

READ  احتفل بايدن بالذكرى السنوية الثانية في 6 يناير بمنحه 14 ميدالية رئاسية

تقدم غريزليس بنتيجة 53-49 في الشوط الأول في Crypto.com Arena ، لكنه خسر في النهاية أمام ليكرز 122-121.

حقق ليكرز صعودًا في الربع الرابع وسرقة رئيسية من قبل دينيس شرودر لاعب ليكرز ليحقق الفوز.

وسجل مورانت 22 نقطة وأدامز 16 نقطة وبروكس 9 نقاط. سجل آدامز 17 كرة مرتدة.

على الجانب الآخر من الملعب ، سجل جيمس 23 نقطة وتغلب ليكرز على راسيل ويستبروك بـ 29 نقطة.

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا - 20 يناير: تم استرداد شانون شارب من قبل السلامة Ja Morant # 12 من فريق Memphis Grizzlies بعد مشادة كلامية في نهاية الشوط الأول ضد Los Angeles Lakers في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في Crypto .com أرينا.  لوس انجلوس كاليفورنيا.

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا – 20 يناير: تم استرداد شانون شارب من قبل السلامة Ja Morant # 12 من فريق Memphis Grizzlies بعد مشادة كلامية في نهاية الشوط الأول ضد Los Angeles Lakers في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في Crypto .com أرينا. لوس انجلوس كاليفورنيا.
(هاري هو / جيتي إيماجيس)

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا - 20 يناير / كانون الثاني: Ja Morant رقم 12 من فريق Memphis Grizzlies يمشي على مقاعد البدلاء خلال الشوط الأول ضد لوس أنجلوس ليكرز في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا – 20 يناير / كانون الثاني: جا مورانت رقم 12 من فريق ممفيس غريزليس يمشي على مقاعد البدلاء خلال الشوط الأول ضد لوس أنجلوس ليكرز في Crypto.com Arena في 20 يناير 2023 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.
(هاري هاو / جيتي إيماجيس)

ممفيس لديها سجل 31-14 يكافح ليكرز الآن 21-25.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *