طرد برونكو ناثانيال هاكيت: مدرب السنة الأولى طرد بعد الهزيمة القبيحة في يوم عيد الميلاد

ال البرونكو دنفر أقال مدرب العام الأول ناثانيال هاكيت يوم الاثنين. وقال مصدر في الدوري CBS Sports NFL Insider جوزينا أندرسون تبحث عائلة برونكو عن “تفكيكها”. يبدو أن هذه العملية تبدأ بالانشقاق مع هاكيت.

جاءت هذه الخطوة بعد أن عانى برونكو من الإحراج لوس انجليس رامز يوم عيد الميلاد ، 51-14. ألقى راسل ويلسون ثلاثة اعتراضات ، بينما فشل دفاع دنفر في إجبار ركلة رامز. ووقعت مشاجرة أيضا على هامش برونكوس خلال المباراة بعد أن صفع المتهور راندي جريجوري حارس رامز المهاجم عدي أبوشي بعد صافرة النهاية. يوم الأحد كان كارثة مطلقة لدنفر ، والمسمار الأخير في نعش المدرب هاكيت.

شبكة ESPN، مساعد برونكو المخضرم جيري روزبورغ سيتولى منصب المدير الفني المؤقت. تم تعيينه من قبل الامتياز في وقت سابق من هذا الموسم لمساعدة Hackett في استراتيجية إدارة الساعة ، وعمل كمنسق فرق خاص لعدد قليل من فرق NFL الأخرى في الماضي.

ذهب هاكيت 4-11 في 15 مباراة كمدرب برونكو. مالك Broncos والرئيس التنفيذي جريج بينر نشر هذا التقرير اعلان النتيجة.

“بالنيابة عن امتيازنا ومنظمتنا ، أود أن أشكر ناثانيال هاكيت على تفانيه كمدرب رئيسي لفريق دنفر برونكو. نحن نقدر بصدق جهود ناثانيال ونتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل.

“بعد محادثات مكثفة مع جورج وفريق الامتياز لدينا ، قررنا أن الاتجاه الجديد سيكون في نهاية المطاف في مصلحة برونكو. وقد تم إجراء هذا التغيير الآن احترامًا لجميع المعنيين ويسمح لنا ببدء البحث عن المدرب على الفور.

“نحن ندرك ونقدر تاريخ البطولة لهذه المنظمة ، ونفهم أننا لم نلبي هذا المعيار. يستحق معجبونا أفضل بكثير ، ولا يمكنني أن أقول ما يكفي عن ولائهم خلال هذه الفترة الصعبة لفريقنا.

“من الآن فصاعدًا ، سنقوم بتقييم كل جانب من جوانب عمليات كرة القدم لدينا بعناية وإجراء التغييرات اللازمة لاستعادة إرث هذا الامتياز الناجح.

“سأقود بحثنا عن تدريب المدربين بدعم من فريق الامتياز لدينا وجورج ، الذي أعتقد أنه سيكون مديرنا العام. ومع بدء عملية اختيار مدربنا التالي ، نركز على لعب كرة القدم التنافسية لإنهاء الموسم على نحو إيجابي.”

CBS Sports NFL Insider جوزينا أندرسونبعض الأسماء المبكرة التي تتم مناقشتها لمنصب رئيس المدربين في برونكوس هم منسق دفاع دالاس كاوبويز دان كوين ، ومنسق ألعاب ميامي دولفينز داريل بيفيل ، ومنسق هجوم كانساس سيتي تشيفز ، إيريك بينيمي ، مدرب نيو أورليانز ساينتس السابق Faisance Coach 4. منسق دفاعي DeMeco Ryans و منسق هجوم فيلادلفيا إيجلز شين شتايتشن.

READ  ينتهي موسم بيلز بالمشاركين تمار هاملين

كان Broncos أكبر خيبة أمل في NFL هذا الموسم. على الرغم من التعاقد مع منسق هجوم ملون سابقًا غرين باي باكرز وإضافة ويلسون ، كافح برونكو للخروج من بوابات البداية ، ولم تتحسن الأمور كثيرًا.

بدأت إحباطات دنفر في بداية الموسم سياتل سي هوكسسقط ويلسون أمام فريقه السابق في وقت الذروة. مع بقاء ثوانٍ في الربع الرابع ، سحب هاكيت لاعب الوسط الذي تم تمديده مؤخرًا ، مما أعطى برونكو اختيارين للدور الأول والثاني وثلاثة لاعبين خارج الملعب. 5 ، واختيار محاولة الهدف الميداني كان من الممكن أن يصنع Lumen Field التاريخ بدلاً من اعترف هاكيت لاحقًا بأنه اتخذ القرار الخاطئ ، لكن مشاكل اتخاذ القرار استمرت في مطاردته في الأسبوع التالي.

النجاح في مهنة هاكيت الأولى هيوستن تكساس ابتليت برونكو مرة أخرى بالمصاعب الرابعة إلى الأسفل ، ولكن لم يكن من الممكن الاستمتاع بها. في مناسبة معينة في منطقة العدو ، نفذت الجريمة بطريق الخطأ ساعة اللعب نفسها في المركزين الرابع والقصير ، مما وضع برونكو خارج نطاق المرمى. كانت هذه المباراة الافتتاحية على أرض دنفر ، وكان المشجعون يستمتعون بالعد التنازلي لساعة المباراة في محاولة للمساعدة في الهجوم.

حتى في فوز دنفر الثاني هذا الموسم ضد سان فرانسيسكو 49ers، كانت الجريمة متفشية بلا رحمة. ثم خسر برونكو غزاة لاس فيغاسجوناثان تايلور ليس إنديانابوليس كولتس العمل الإضافي في المنزل ، شواحن لوس أنجلوس لعبة أخرى لوقت إضافي وبعد ذلك نيويورك جيتس في المنزل. حقق فوزًا على دنفر جاكسونفيل جاغوار في لندن ، لكنه خسر بعد ذلك خمس مباريات. جاء انتصار هاكيت الأخير كمدرب ضده أريزونا كاردينالز معركة لاعبين خلفيين احتياطيين في الأسبوع الخامس عشر.

READ  تعاني أسهم Tesla من مخلفات العام الجديد بسبب مخاوف الطلب وقضايا التسليم

لا نرى مدربي السنة الأولى يتعرضون للإقالة كثيرًا. لكنه يحدث بالفعل. في العام الماضي ، خسر Urban Meyer وظيفته كمدرب رئيسي في Jaguars في غير موسمها ، ولم يكن كل ذلك مرتبطًا باللعب على أرض الملعب ، لكن تكساس ترك ديفيد غولي يرحل أيضًا – وهي خطوة كانت مثيرة للجدل بعد أن تجاوز الإنجاز. على الرغم من سجل 4-13. كان ستيف ويلكس من الكاردينال هو آخر مدرب في السنة الأولى تم طرده قبل الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *