كيف تعرضت قناة ESPN إلى حالة من الانهيار المفاجئ بسبب الانهيار المفاجئ لـ Damar Hamlin


نيويورك
سي إن إن

“الرياضة مهمة. فجأة لم يكن كذلك. ”

كانت تلك هي الكلمات الرئيسية التي قالها سكوت فان بيلت ، مضيف “سبورتس سنتر” ، فجأة لتامار هاملين ليلة الإثنين. انهار في الميدان أثناء الرهانات العالية لعبة فواتير بنغلس. في غضون دقائق ، عرفها فان بيلت كانت الاصابة مختلفة جدا بدلاً من الوقوف في ملعب كرة قدم كالمعتاد.

سرعان ما تم قطع ESPN بعد الفاصل التجاري حادثة مروعة انفجر الزملاء في البكاء بينما كان الملايين يشاهدون في منازلهم بفارغ الصبر. ولكن داخل “المركز العصبي” في واشنطن لبرنامج الرياضة الموقر حيث كان فان بيلت يراقب المباراة ، تمكن من الوصول إلى قناة ESPN الداخلية التي أظهرت ما كان يحدث في الملعب.

قال لي فان بيلت عبر الهاتف يوم الثلاثاء: “أظهرت الشاشة الوحيدة التي استطعت رؤيتها رد فعل الطاقم الطبي ولم تكن استجابة نموذجية”. “قلت ، هذا يبدو سيئًا حقًا.” سألني شخص ما في الغرفة عن السبب ، فقلت: “انظر إلى ردهم.” وقفنا جميعًا هناك في صمت وشاهدنا. وكنت خائفة. ”

في وقت لاحق من المساء ، بعد أن أنهى جو باك وتروي أيكمان بثهما ، سقطت مهام الاستضافة على عاتق فان بيلت. تم استدعاء اللعبة رسميًا ، ولكن لم يُعرف الكثير عن حالة هاملين حيث تم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف. وفجأة تم تكليف فان بيلت ، الذي عادة ما يستضيف عرضًا ممتعًا على طراز “فضفاض متقلب” يركز على ألمع لحظات الرياضة ، باستضافة أكبر حدث إخباري في البلاد.

قال لي فان بيلت: “أنا لا أعمل في شبكة إخبارية تغطي الأحداث الصادمة عند وقوعها”. “بعد المباراة ، أتيت للحديث عن أفضل المسرحيات ، وهذا ممتع للغاية. هذا ما نفعله. لم نفعل ذلك الليلة الماضية.

READ  مايكروسوفت تستغني عن 10000 موظف

أضاف فان بيلت ، “من المفترض أن يكون عرضًا ممتعًا. نحن نغير مساره. هناك الكثير من الهراء الجاد في العالم ، لكننا هنا من أجل المتعة. هذا ما نفعله. ولكن يمكننا أيضًا تغطية شيء خطير .

قال فون بلت إنه قرر التركيز بشدة على الحقائق المعروفة قبل البث. قال: “إنني أميل إلى ما نعرفه”. “نتعامل مع ما نعرفه ، ليس لأننا نريد أن نعرف أو نأمل في اكتشافه. الحقيقة هي أننا نعرف القليل جدًا.

يعني قرار الانخراط في الجمع الصفري أن فان بلت لا يريد الاتصال بفاحص طبي أو طبيب لمناقشته. ربما تسبب هاملين في حدوث انخفاض مفاجئكما فعلت الشبكات الإخبارية الأخرى مثل CNN و MSNBC خلال أخبار أوقات الذروة.

قال لي فان بيلت: “أفضّل شخصيًا أنني لا أرغب في إحضار طبيب للتكهن”. “أنا أنظر تمامًا إلى الجانب الآخر ، حيث يمكن لعين الطبيب المدربة جيدًا التعرف على شيء منطقي تمامًا. لكنني لا أريد أن أكون مضاربة.

بدلاً من ذلك ، اعتمد فان بيلت في الغالب على محادثة خام مع لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق رايان كلارك ، الذي عانى أيضًا من حالة طبية طارئة أثناء اللعب في الدوري. علق كلارك على فان بيلت في محادثة جذبت الجمهور: “الليلة نرى جانبًا قبيحًا في كرة القدم”. “هناك جانب في كرة القدم لا يريد أحد أن يراه أو يعترف به.”

قال لي فان بيلت: “في غياب المعلومات ، شعرت أن وجهة نظر رايان وكلماته كانت قوية للغاية ، وكان ذلك شيئًا كنا نعتمد عليه ، بالإضافة إلى الحصول على أي تحديثات”.

قال فون بيلت إنه بينما كان في الجو ، شعر بإحساس بالهدوء “لأن خطورة الموقف كانت واضحة بقدر الإمكان”.

READ  NFL Christmas Day Top Plays: Brady، Bucs يسودون OT؛ الحزم ، الكباش يفوز الآمن

بينما كان هاملين غائبًا عن الوعي في مستشفى سينسيناتي يوم الثلاثاء ، قال فان بيلت إنه فخور بالتغطية التي قدمتها قناة ESPN للمشاهدين.

وقال: “حاولنا أن نقاس ، وحاولنا أن نكون محترمين ، وبذلنا قصارى جهدنا لمشاركة ما نعرفه”. “هذا ما فعلناه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *