من المقرر أن يقوم اتحاد كرة القدم الأميركي بإجراء تغييرين رئيسيين على التصفيات الآسيوية بعد تصويت الملاك يوم الجمعة لصالح المقترحات

ستأخذ تصفيات AFC هذا العام نظرة مختلفة قليلاً ، حيث صوتت 32 امتياز NFL لإجراء تغييرين رئيسيين على ما بعد الموسم.

بعد قرار ليلة الخميس بإلغاء مباراة Bills-Bengals ، قدم اتحاد كرة القدم الأميركي مقترحين لتغيير التصفيات الآسيوية وتم التصويت على تلك المقترحات رسميًا يوم الجمعة.

بموجب الاقتراح الأول الذي تم التصويت عليه ، ستُلعب بطولة الاتحاد الآسيوي الآن في مباراة على موقع محايد إذا تم استيفاء أي من الحالات الثلاثة التالية:

  • السيناريو 1: إذا فاز كل من Buffalo و Kansas City في الأسبوع 18 ، أو كلاهما متعادلان ، فستكون مباراة Buffalo vs.Cansas City على موقع محايد.
  • السيناريو 2: لو الفواتير و القادة كلاهما يخسر في الأسبوع 18 وبالتيمور يفوز أو يتعادل البنغاليينثم ستكون مباراة بطولة بوفالو ضد كانساس سيتي في موقع محايد.
  • السيناريو 3: إذا خسر كل من بوفالو وكانساس سيتي وتفوقت سينسيناتي على بالتيمور ، فإن بيلز أو بينغالز مقابل. ستكون مباراة بطولة Chiefs في مكان محايد.

إذا لزم الأمر ، سيحدد مفوض اتحاد كرة القدم الأميركي روجر جودل موقع اللعبة.

كما يعطي اتحاد كرة القدم الأميركي الغربان بغض النظر عما سيحدث ضد فريق بنغلس يوم الأحد ، فإن فرصة بالتيمور لاستضافة مباراة البطاقة البرية هي الثانية في منطقة شمال آسيا. حتى لو فاز فريق رافينز ، فإنه سيضعهم في المركز 11-6 ، والتي ستظل نصف مباراة خلف سينسيناتي ، والتي ستنتهي بخسارة 11-5.

في هذا السيناريو ، لن يفوز فريق Ravens بالتقسيم حتى لو اكتسح فريق Bengals وكان لديه أفضل سجل في التقسيم. لمعالجة هذه المشكلة ، وافق الملاك على خطة لقلب عملة معدنية لتحديد مضيف لعبة Bengals-Ravens wild-card المحتملة. يتم قلب العملة فقط إذا تم استيفاء السيناريوهين التاليين:

READ  NFL Christmas Day Top Plays: Brady، Bucs يسودون OT؛ الحزم ، الكباش يفوز الآمن

1. تغلب الغربان على فريق بنغلس يوم الأحد ، و …
2. سيواجه الفريقان بعضهما البعض في جولة البطاقة البرية.

مع الموافقة على كلا الاقتراحين الآن ، لن يستضيف فريق Bengals لعبة الورق الجامح حتى لو فازوا في AFC North. ليس من المستغرب أن يكون فريق Bengals هو الفريق الوحيد الذي عارض بشدة كلا الاقتراحين. أرسلت كاتي بلاكبيرن ، نائبة الرئيس التنفيذي لـ Bengals ، مذكرة إلى CBS Sports في محاولة لدفع الفرق إلى التصويت ضد الخطط. أفاد جوناثان جونز من NFL يوم الجمعة.

وفقًا لتقارير متعددة ، صوت 25 مالكًا بنعم – 24 مطلوبًا.

بسبب الطبيعة غير المسبوقة للموقف ، لم يكن جودل يعلم أن كل فريق سيكون سعيدًا بالحل الذي توصل إليه اتحاد كرة القدم الأميركي في النهاية.

وقال جودل عن سبب طرح الدوريين للخطتين: “عندما نفكر في جدول كرة القدم ، فإن مبادئنا هي الحد من الاضطراب وتقليل الاختلالات التنافسية في جميع أنحاء الدوري”. “أدرك أنه لا يوجد حل مثالي. نطلب من المالك أن يأخذ في الاعتبار ، مع ذلك ، قضايا الأسهم المحتملة البالغة الأهمية التي نتجت عن القرار الصعب ولكن الضروري بعدم ممارسة اللعبة في هذه الظروف غير العادية.”

يشير جودل إلى الموقف المتعلق بتمار هاملين. لعبت The Bills and Bengals ما يقرب من تسع دقائق ليلة الاثنين. بعد إجراء الإنعاش القلبي الرئوي ، بقي هاملين تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المركز الطبي بجامعة سينسيناتيتم إدراجه في حالة حرجة خلال الأيام الثلاثة الماضية.

على الرغم من أن الأمور بدت رهيبة عندما تم نقله إلى المستشفى يوم الاثنين ، فقد حقق هاملين تقدمًا كبيرًا خلال الـ 24 ساعة الماضية ، حسبما أعلنت الفواتير يوم الجمعة. لم يعد على أنبوب التنفس بل إنه حتى FaceTimed بعض زملائه في فريق Bills.

READ  الرحلات الجوية التي تم إلغاؤها في ساوث ويست تجذب التدقيق الفيدرالي

وقال جودل في بيان “كان هذا أسبوعا صعبا للغاية.” “نواصل التركيز على تعافي دامار هاملين وتشجعنا تقدمه والتدفق الهائل للدعم والرعاية لدمار وعائلته من جميع أنحاء البلاد”.

مع تحسن صحة هاملين ، جلس اتحاد كرة القدم الأميركي أخيرًا لمعرفة كيفية إصلاح التصفيات AFC والخطط المذكورة أعلاه هما اثنان من الحلول التي توصلوا إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *