يتحدى جورج سانتوس المحاصر دعوات الجمهوريين في نيويورك للتنحي

واشنطن (رويترز) – قال النائب الأمريكي جورج سانتوس إنه لا يعتزم الاستجابة لدعوات من زملائه الجمهوريين في نيويورك للاستقالة ، وهو نداء وجهوه يوم الأربعاء وسط ما وصفوه بأنه “كذب بعد كذب”. الوظيفي والتاريخ.

قال كيفين مكارثي ، أكبر الجمهوريين في مجلس النواب ، إنه ليس لديه نية للضغط على سانتوس ، وهو جزء من أغلبيته الضيقة 222-212 ، على الرغم من المناشدات العلنية من أكثر من عشرة جمهوريين من ضاحية مدينة نيويورك في سانتوس.

قدم الجمهوريون في نيويورك نداءهم في مؤتمر صحفي بعد يومين من اتهام هيئة رقابية غير حزبية لسانتوس بانتهاك قوانين تمويل الحملات الانتخابية في ملف لدى لجنة الانتخابات الفيدرالية.

وقال جوزيف كايرو جونيور ، رئيس الحزب في مقاطعة ناسو ، “إنها كذبة بعد كذبة. لقد أصبحت نمطًا”.

النائب نيك لونغوورثي ، وهو جمهوري من غرب نيويورك ، والنائب أنطوني دي إسبوزيتو ، الذي يمثل منطقة مجاورة لسانتوس ، من بين أولئك الذين طالبوا بتنحي عضو الكونجرس عن الولاية الأولى.

وقال “أضم صوتي إلى زملائي في القول إن خورخي سانتوس غير لائق للعمل هنا في مجلس النواب وإنه يجب أن يستقيل”.

ورفض سانتوس تلك المكالمات في تصريحات للصحفيين في مبنى الكابيتول وقدم تفاصيل خططه على تويتر.

كتب: “لقد تم انتخابي لخدمة أهل # NY03 ، وليس الحزب والسياسيين ، وأنا ملتزم بذلك ، وأنا آسف لسماع أن المسؤولين المحليين يرفضون العمل في مكتبي” ، في إشارة إلى منطقة الكونغرس التي يمثلها.

وقال مكارثي للصحفيين يوم الأربعاء إن على الناخبين اختيار من يمثلهم وليس النواب.

وقال: “في أمريكا اليوم ، أنت بريء حتى تثبت إدانته”.

“ببساطة حزين وساحق”

اعترف سانتوس ، الذي يمثل معظم مقاطعة ناسو وجزءًا صغيرًا من مدينة نيويورك ، باختلاق الكثير من سيرته الذاتية.

وتغلب على الديموقراطي روبرت زيمرمان في سباق نوفمبر بنسبة 7.5 نقطة مئوية.

لكن سرعان ما طغت تقارير وسائل الإعلام على فوزه بأن الشخصية التي قدمها للناخبين كانت إلى حد كبير عملاً خياليًا.

من بين ادعاءات أخرى ، قال سانتوس إنه تخرج من جامعة نيويورك وكلية باروخ ، على الرغم من عدم وجود سجل لحضوره في أي من المؤسستين. ادعى أنه عمل في Goldman Sachs و Citigroup ، وهو أمر غير صحيح أيضًا.

لقد كذب أنه يهودي وأن أجداده قد هربوا من النازيين خلال الحرب العالمية الثانية.

وقال المدير التنفيذي لمقاطعة ناسو ، بروس بلاكمان ، “إن تأليف هذه القصة بأن والديه كانا من الناجين من المحرقة هو أمر أبعد من أن يكون باهتًا. إنه أمر محزن ومثير للاشمئزاز ومثير للاشمئزاز”. “انه وصمة عار في مجلس النواب”.

خلال المؤتمر الصحفي ، قال المسؤولون إنهم سيرسلون ناخبي سانتوس في بعض المناسبات إلى النائب دي إسبوزيتو ، الذي وافق على مساعدة سكان مقاطعة سانتوس.

وأحال اثنان من أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين يوم الثلاثاء الأمر إلى لجنة الأخلاقيات في مجلس النواب هذا الأسبوع. وقال المدعي المحلي إن مكتبه يحقق مع سانتوس.

إذا استقال سانتوس ، يمكن لدائرته أن تخلق انتخابات خاصة متنازع عليها.

READ  يدافع والد إيمي واينهاوس عن سيرة ذاتية قادمة لحياة المغني الراحل

حصل على 52 ٪ من الأصوات للديمقراطي زيمرمان بنسبة 45 ٪ في انتخابات عام 2022 ، مما أعطى الجمهوريين المقعد الذي كان يشغله الديمقراطي توماس سوززي سابقًا.

جرت انتخابات عام 2022 مع رسم حدود الدوائر حديثًا. إذا كانت هذه الخطوط قد استمرت في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 ، لكان زعيم الحزب الديمقراطي جو بايدن قد فاز بالمنطقة بثماني نقاط مئوية.

بموجب قانون نيويورك والقانون الفيدرالي ، يظل المقعد شاغرًا حتى إجراء انتخابات خاصة ، والتي تستغرق ما يقرب من ثلاثة أشهر.

شارك في التغطية غرام سلاتري ومويرا واربورتون ، إضافة إلى إعداد جيسون لانج ودوينا شياكو ؛ تحرير سكوت مالون ، مارك بورتر وأورورا إليس

معاييرنا: مبادئ الثقة في Thomson Reuters.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *