يترك تحقيق المحامي الخاص بايدن وملاي في حالة يرثى لها

واشنطن – يضع تحقيق جديد لمحامي خاص في اكتشاف وثائق سرية في منزل الرئيس بايدن ومكتبه هو ونائبه العام في حالة يرثى لها ، حيث يحقق مستشار خاص آخر في إساءة تعامل سلفه مع الوثائق السرية.

السيد. بايدن والرئيس السابق دونالد ج. في حين أن ظروف القضايا المتعلقة بترامب مختلفة بشكل ملحوظ ، كمسألة سياسية ، فمن المرجح أن تكون المحاكمة الجديدة السيد. يجادل بأن تعكير القضية ضد ترامب قد تم انتخابه بالفعل. بعد تعرضه لمضايقات من قبل إدارة رئاسية ، يخطط للتحدي في عام 2024.

المدعي العام ميريك ب. سعى جارلاند لعزل القضاء عن اتهامات التحيز. روبرت ك. كيف، وهو مدع عام ومعين ترامب ، السيد. يأتي القرار في الوقت الذي تواجه فيه الأغلبية الجديدة للحزب الجمهوري في مجلس النواب تدقيقًا شديدًا لما تقول إنه استخدام إدارة بايدن لسلطة الحكومة ضد الجمهوريين.

طلب الموعد يوم الخميس ، السيد. جارلاند ، واشنطن السيد. طُلب من السيد بايدن النظر في “الإزالة غير المصرح بها والاحتفاظ بوثائق سرية أو غيرها من السجلات الموجودة” في مركز أبحاث بايدن ومنزله في ويلمنجتون ، ديل. عين حور.

تعهد البيت الأبيض بالتعاون الكامل مع الإصرار على أن المدعين لا يسعون إلا للأخطاء العرضية. قال أشخاص مقربون من الوضع إنه تم بالفعل مقابلة العديد من شركاء بايدن.

وقال ريتشارد صابر ، محامي البيت الأبيض المشرف على الردود على التحقيقات ، في بيان: “نعتقد أن المراجعة الشاملة ستظهر أن هذه الوثائق كانت في غير محلها عن غير قصد ، وأن الرئيس ومحاميه تصرفوا على الفور عند اكتشاف هذا الخطأ”.


كيف يرى صحفيو التايمز السياسة نحن نثق في أن صحفيينا سيكونون مراقبين مستقلين. لذلك عندما يصوت موظفو التايمز ، لا يُسمح لهم بالموافقة على المرشحين أو لأسباب سياسية أو القيام بحملات لمرشحهم. وهذا يشمل المشاركة في المسيرات أو المسيرات لدعم حركة أو تقديم الأموال أو جمع الأموال لأي مرشح سياسي أو قضية انتخابية.

READ  مقتل أحد أفراد الطاقم الأرضي التابع لشركة أمريكان إيرلاينز في مطار مونتغمري

السيد. تحت أمر جارلاند ، السيد. هار مفوض.

قال السيد. قال هار في بيان. “أرغب في متابعة الحقائق بسرعة وبشكل شامل دون خوف أو محاباة ، وأنا أحترم الثقة التي وضعت لي لأداء هذه الخدمة”.

“غير مسؤول” مع الأسرار الوطنية ، السيد. السيد الذي أخاف ترامب. يجب على بايدن الآن الرد على سوء تعامل فريقه مع الوثائق الحساسة. السيد. على عكس ترامب ، فإن السيد. لم يقاوم بايدن حتى الآن طلبات إعادة الوثائق المعروفة ، وفي الواقع عثر عليها محاموه دون أن يُطلب منهم ذلك وأعادوها على الفور. لكن البيت الأبيض لم يكشف عن هذا الاكتشاف للجمهور لمدة شهرين ، في انتظار ما بعد انتخابات التجديد النصفي لشهر نوفمبر ، قبل أن يضر بالديمقراطيين.

يوم الخميس السيد. وفقًا للجدول الزمني الجديد الذي حدده جارلاند ، لم يكشف البيت الأبيض بالكامل عن مدى الموقف في بيانه الأصلي. وأكد البيان ، الذي صدر يوم الاثنين ، تقارير وسائل الإعلام الإخبارية حول الدفعة الأولى من الوثائق السرية التي تم العثور عليها في مركز أبحاثه في نوفمبر ، لكنه لم يشر إلى الدفعة الثانية التي تم العثور عليها في ديسمبر في منزله في ديلاوير.

بعد ثلاثة أيام من هذا التقرير الأولي ، يوم الخميس ، قال د. أكد البيت الأبيض تقارير وسائل الإعلام الإخبارية عن مجلد ثان تم العثور عليه في مرآب منزل بايدن ووثيقة نهائية تم العثور عليها في مكان قريب ليلة الأربعاء.

في حدث غير ذي صلة يوم الخميس ، قال السيد. عندما سأل أحد المراسلين بايدن عن سبب الاحتفاظ بوثائق سرية مع سيارته كورفيت الثمينة ، قال السيد. حق؟ لذا فليس الأمر كما لو كانوا يجلسون في الشارع.

READ  ارتفعت العقود الآجلة للأسهم بعد يوم فوز ناسداك الثالث على التوالي

“ولكن كما قلت في وقت سابق من هذا الأسبوع ، يعرف الناس أنني آخذ المستندات السرية والمواد السرية على محمل الجد. كما قلت إننا نتعاون بشكل كامل وكامل مع مراجعة وزارة العدل.

ساهم في الإبلاغ آدم جولدمانو كيت بينرو جيم تانكرسلي وكارون دمرجيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *