يدافع والد إيمي واينهاوس عن سيرة ذاتية قادمة لحياة المغني الراحل

أعرب ميتش واينهاوس ، والد الراحلة إيمي واينهاوس ، عن دعمه لسيرة ذاتية قادمة لحياة ابنته.

بطولة ماريسا أبيلا في دور واينهاوس الرجوع الى الاسودتم انتقاد الممثل من قبل المعجبين الذين قالوا إنه لا يشبه الملحن الراحل.

بدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية في 16 كانون الثاني (يناير) في لندن ، وظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور تظهر أبيلا وهي تعمل. سارع النقاد إلى الإشارة إلى خيبة أملهم من أداء أبيلا.

ومع ذلك ، دعم ميتش فريق التمثيل علنًا ، وأخبر الموقع الأمريكي TMZ: “ماريسا خيار رائع لهذا الدور ، حتى لو لم تشبه إيمي.”

مهنة يلعب الممثل أبيلا دور المغني الراحل في فيلم السيرة الذاتية الذي أخرجه سام تايلور جونسون ، والذي اشتهر بإخراج فيلم جون لينون السيرة الذاتية. لا مكان يا صديقي و خمسيين وجه رصاصي.

يلعب إيدي مارسان دور والد إيمي في الفيلم ، وأشار ميتش إلى أن الممثل البريطاني لا يشبهه أيضًا.

دافع ميتش ، وفقا للبيان الرجوع الى الاسود تكثر الأمثلة على الممثلين الذين لا يشبهون الشخص الواقعي الذي يصورونه ، مما يشير إلى أن أفلام هوليود تركز بشكل أكبر على المظهر.

جلود تم تعيين Star Jake O’Connell للعب Blake Fielder-Civil ، الزوج السابق لـ Winehouse ، الذي طلقته في عام 2009 ، قبل عامين من وفاته في يوليو 2011. السيدة هاريس تذهب إلى باريس تلعب الممثلة ليزلي مانفيل دور جدة الموسيقي لأمها.

ماريسا أبيلا تلعب دور إيمي واينهاوس في فيلم السيرة الذاتية القادم Back to Black.

(غيتي إيماجز / StudioCanal)

ردًا على الصور التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر أبيلا في دور واينهاوس في لندن ، انتقل المعجبون إلى تويتر لانتقاد قرار الممثلين.

يمكنك الوصول إلى دفق غير محدود للأفلام والبرامج التلفزيونية باستخدام Amazon Prime Video اشترك الآن في نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا

اشتراك

اشتكى أحدهم: “يمكنهم حرفياً اختيار أي شخص آخر على هذا الكوكب ووضع خلية نحل عليهم وسيبدو مثل إيمي واينهاوس أكثر من أي شخص آخر في هذا الفيلم”.

نشر آخر: “لقد استغرق الأمر ثانية لأدرك أنني كنت أنظر إلى صور من فيلم آمي واينهاوس القادم ، مخيبة للآمال بشكل لا يصدق.”

“تلك الصور من سيرة ذاتية لأمي واينهاوس تبدو وكأنها من وضع سيء ساترداي نايت لايف سكيت ، يجب إغلاق هذا الفيلم ويجب أن يتركوا إيمي ترتاح.

بإذن من ملكية إيمي واينهاوس ، سيعرض الفيلم أغاني المغني. “يسعدنا أن تكون StudioCanal و Focus Features و Memorial قد ابتكرت هذا الفيلم للاحتفال بإرث ابنتنا الموسيقي الاستثنائي وإبراز موهبتها بالطريقة التي تستحقها” ، قرأت بيان من ممتلكاتها.

وفقا للبيان الصحفي ، الرجوع الى الاسود “عبقرية إيمي غير العادية ، وتركيزها على الإبداع والنزاهة ، غرس كل ما فعلته.” انها تستمر: “الرجوع الى الاسود لرؤية هذه الرحلة من خلف الزجاج ، لترى ما رأت إيمي ، لتشعر بما شعرت به ، تحطمت من خلال كأس المشاهير.

لم يتم تأكيد موعد إطلاق الفيلم.

READ  طرد برونكو ناثانيال هاكيت: مدرب السنة الأولى طرد بعد الهزيمة القبيحة في يوم عيد الميلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *