ينتهي موسم بيلز بالمشاركين تمار هاملين

أوركارد بارك ، نيويورك – قبل بدء موسم اتحاد كرة القدم الأميركي هذا ، حدد فريق Buffalo Bills هدفًا وهو الفوز بلقب Super Bowl. في حين أن هذا هدف تشترك فيه جميع الفرق ، إلا أنه واقعي ويلح على بيلز ، الذي كان يعتقد أن فريق هذا الموسم لديه فرصة جيدة لتسليم البطولة في النهاية إلى المنطقة.

التزم فريق Bills بالمهمة من خلال ركود قصير في الموسم ، وإصابات طويلة الأمد لميكا هايد وفون ميلر ، وحالات الطوارئ الطبية التي تهدد حياة تامار هاملين خلال مباراة في وقت الذروة في أوائل يناير. لكن يوم الأحد ، وجدت مشاريع القوانين نفسها مرة أخرى في مكان مألوف: الانتظار حتى العام المقبل.

في ظل عاصفة ثلجية مستمرة ، انتهى موسم بيلز بخسارة 27-10 أمام سينسيناتي بنغلس ، الذي سيتحدى كانساس سيتي في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نهاية الأسبوع المقبل.

وقال جوش ألين لاعب الوسط في بيلز “من الواضح أننا أردنا اللعب معه ومواصلة مهمتنا” في إشارة إلى هاملين الذي حضر مباراة الأحد. “التقينا بفريق لعب بشكل أفضل منا الليلة.”

كافح Joe Burrow و The Bills لإبطاء هجوم Bengals ، بينما لم يتمكن Allen من إيقاع الجريمة. خسر فريق Bengals ثلاثة لاعبين مبتدئين في خطهم الهجومي ، لكن ألن غالبًا ما كان يجد نفسه في حالة هروب ، ويسارع إلى اللعب ضد المخطط.

في المرة الأخيرة التي كان فيها هذان الفريقان في الملعب معًا ، في 2 يناير ، عانى هاملين من نوبة قلبية على ما يبدو أنه تدخل روتيني من قبل المتلقي دي هيغينز. تم تعليق هذه المباراة في الربع الأول وتم إلغاؤها في النهاية. منذ ذلك الحين ، حاولت مشاريع القوانين المضي قدمًا ، واستمدت القوة من التقدم المطرد لهاملين ، الذي خرج من المستشفى في 11 يناير وظهر لأول مرة علنًا يوم الأحد.

READ  ارتفعت العقود الآجلة للأسهم بعد يوم فوز ناسداك الثالث على التوالي

ذهب هاملين إلى غرفة خلع الملابس في بيلز قبل المباراة ثم راقب من جناح بينما الأطباء يواصلون ما قال الأطباء إنه سيكون فترة نقاهة طويلة. بعد دقيقتين من بداية الشوط الأول ، أظهر Jumbotron في الملعب هاملين. قام بطي ذراعيه بعلامة القلب ثم حث الجماهير على تشجيع الدفاع الذي كان يحرس بورو على خط المرمى.

صمد الدفاع عن هذه السلسلة – تم قلب عملية هبوط Ja’Mar Chase عند المراجعة – لكن ذلك كان أحد نقاط التحول المحتملة القليلة في Bills.

وقال مات ميلانو ، لاعب خط وسط بيلز أول برو ، “لم تكن هناك طاقة حقيقية ، ولا عصير ، ولا سرعة”.

بنى فريق Bengals تقدمًا من 14 نقطة في الربع الأول على تمريرتين للمس من Burrow إلى أهداف مفتوحة على مصراعيها – إلى Chase لمسافة 28 ياردة ونهاية ضيقة Hayden Hurst لمدة 15. لم يرمي بوروف تمريرة غير كاملة. على أول محركين لـ Bengals. في غضون ذلك ، افتُتحت مشاريع القوانين بسلسلتين من ثلاثة أجزاء.

أوقف بيلز أخيرًا فريق بنجالز في حوزته الثالثة عندما أقال ميلانو بورو في المركز الثالث بالقرب من خط الوسط. عندما استعاد فريق Bills الكرة ، ساروا إلى منطقة النهاية على مسافة 15 لعبة ، متوجًا بمحرك يسجل 75 ياردة مع تشغيل Allen touchdown على 1 ياردة التسلل خلف الوسط.

دفع هدف بنجالس الميداني داخل دقيقتين من الإنذار في الشوط الأول تقدم سينسيناتي إلى 17-7 ، وسحب بيلز هدفًا واحدًا في هدف ميدان 25 ياردة من تايلر باس في وقت مبكر من الشوط الثاني. ولكن منذ ذلك الحين ، حافظ فريق Bengals على الزخم طوال المباراة ، متهربين من هجوم بيلز. كان تشغيل ألن للهبوط في الربع الثاني هو المرة الوحيدة التي دخلت فيها Bills في منطقة النهاية.

READ  يترك تحقيق المحامي الخاص بايدن وملاي في حالة يرثى لها

سوف تنظر مشاريع القوانين إلى الوراء في بعض الفرص الضائعة. قطعت تسديدة ألين العميقة التي تم إلقاؤها جيدًا في الثواني الأخيرة من الربع الثالث أكثر من 30 ياردة في الهواء. لكن غابي ديفيس ، متلقي الفواتير ، لم يستطع اللحاق بها. ثم ، في منتصف الربع الرابع ، بعد أن بنت سينسيناتي تقدمها إلى 27-10 ، توقفت حملة الفواتير في عمق إقليم بنغلس. لقد عانوا من ركلة جزاء بداية خاطئة امتدت إلى المركز الثالث ثم فشلوا في التحول في المركز الرابع من خط 16 ياردة في سينسيناتي. ستيفن ديكس يمكن رؤيته يصرخ في الوسط على الهامش درس ألين المسرحيات على مقاعد البدلاء.

Diggs ، أفضل متلقي الفريق ، غادر اللعبة لفترة وجيزة بعد أن تصدى له Allen في منطقة النهاية ، مما أدى إلى مواجهة مع مصور. أعاد السلسلة التالية وانتهى بأربعة مسكات لمسافة 35 ياردة على 10 أهداف.

قال ألين عن ديجز: “إنه منافس ناري”. “إنه يريد الكرة ، وإذا لم نتمكن من الحصول عليه الليلة ، علينا أن نتعلم”.

قبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة وتأخر بيلز بمقدار 17 ، ألقى ألين اعتراضًا لظهير بنجالس الركني كام تايلور بريت. هتف مشجعو بيلز واتجهوا نحو المخارج ، بينما ذهب مشجعو بنغلس في الاتجاه المعاكس ، ونزلوا درجات الملعب ليهتفوا بعودة فريقهم إلى بطولة المؤتمر. عندما انتهى الأمر ، عانى ألين في خزانة ملابسه حيث غادر زملائه الملعب دون أن يخلعوا زيه العسكري بعد أكثر من نصف ساعة من المباراة.

ربما كانت هذه اللعبة بمثابة معاينة لما سيبدو عليه الاتحاد الآسيوي في السنوات القادمة: ألين وبورو يتنافسان للحصول على فرصة باتريك ماهوميس للعب في مباراة بطولة المؤتمر. لكن لم يتجاوز مشروع القانون عمالقة المؤتمر في فترة ما بعد الموسم. انتهى الموسمان الأخيران على يد ماهوميس وكانساس سيتي. هذا العام ، أنهى Burrow و Bengals حلم Bills ‘Super Bowl.

READ  عين محامي أمريكي سابق مستشارًا خاصًا في تحقيق ملف بايدن

وقال شون ماكديرموت مدرب بيلز إن الخسارة كانت فرصة تعلم للمستقبل. لكن في الوقت الحالي ، إنها نتيجة غير مرضية لفريق وجد طرقًا للمضي قدمًا خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وقال ميتش مورس من مركز بيلز “تم كسر الحواجز مع هذه المجموعة من حيث كونها معرضة للخطر.” “لقد مرت هذه المجموعة المعينة بالكثير ومن المؤلم بالتأكيد أن تعرف أن هذا الفصل قد أغلق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *