اليتيمة تعود بقوة في رمضان

آخر تحديث : الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:27 مساءً
اليتيمة تعود بقوة في رمضان

دخل التلفزيون الجزائري رمضان هذه السنة كمنافس قوي أمام القنوات الخاصة من أجل استعادة مكانته التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة، حيث عرف كثافة من حيث البرامج المعروضة، تنوعت ما بين الدراما، سلاسل كوميدية وحصص ترفيهية والتي أتاحت الفرصة تقريبا أمام كل الفنانين للظهور من جديد بعد غيابهم في رمضان السابق والذي فرضته جائحة كورونا.

وراهن التلفزيون الجزائري وعلى الرغم من غياب “صالح اوقروت” نجم الكوميديا الأول في الجزائر، على الجزء الثالث من سلسلة “عاشور العاشر” التي حققت نجاحا واسعا في السنتين الماضيتين، إلا أن تعذر بث حلقته الأولى أثار استياء المتابعين الجزائريين وطرح العديد من التساؤلات حول سبب عدم عرضه.

ودخل التلفزيون الجزائري غمار المنافسة  بمسلسل “ليام”، والذي كان من بطولة كل من كنزة مرسلي  ويوسف سحايري الذي عاد إلى التمثيل بعد مغادرته لكرسي الوزارة  والذي لقي استحسانا كبيرا لدي المشاهدين.

كما قدم أيضا التلفزيون الجزائري الجزء الثاني من  سلسلة “طيموشة ” بطولة “مينة لطرش” والعديد من الفنانين الشباب الذين ساهموا في  النجاح الكبير للسلسلة بجزئها الأول.

وعرضت قناة الأرضية أيضا مسلسل “سبع حجرات” من إخراج رابح سليماني وبمشاركة كل من الفنانة بهية راشدي،، والعديد من الأسماء على غرار  كل من محمد بن بريكتي، موني بوعلام.

لامية .و

رابط مختصر
2021-04-14 2021-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

وليد شهاب