وزير العمل يعلن استعداده للتكفل الشخصي بنقل الفنان صالح أوقروت للعلاج في الخارج

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مايو 2021 - 9:37 صباحًا
وزير العمل يعلن استعداده للتكفل الشخصي بنقل الفنان صالح أوقروت للعلاج في الخارج

أبدى وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الهاشمي جعبوب، استعداده للتكفل الشخصي بعملية نقل الفنان صالح أوقروت للعلاج في الخارج إذا تقرر نقله.

وجاء في بيان نشر عبر صفحة وزارة العمل على فيسبوك: “بعد تلقيه خبر مرض الفنان القدير صالح أوڨروت، يعرب وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد الهاشمي جعبوب عن تأثره العميق وتآزره وتضامنه معه، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يلسبه لباس الصحة والعافية، وأن يبقيه تاجا على رأس الثقافة الوطنية”.

وأضاف: “ويعلم السيد الوزير أهل المريض وذويه وزملاءه من العائلة الفنية وكل محبيه، ويطمئنهم أنه في حال ما إذا إرتأى السيد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات والطاقم الطبي المعالج لفناننا القدير، ضرورة نقله للعلاج خارج الوطن، فإنه سيتكفل شخصيا بالعملية وفي أقرب الآجال، مع الدعاء الصادق لفنانا القدير صالح أوڨروت في هذه العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل بالشفاء العاجل والعودة إلى مواصلة نشاطه الفني و الثقافي وتوعية المجتمع بأعماله الفنية الهادفة ورسم الإبتسامة على شفاه الجزائريات والجزائريين”.
رابط مختصر
2021-05-04 2021-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV