شركة “سونلغاز” تضع مخطط خاص بصائفة 2021

آخر تحديث : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 5:59 مساءً
شركة “سونلغاز” تضع مخطط خاص بصائفة 2021

كشفت شركة “سونالغاز” عن إعداد مخطط خاص لتزويد الزبائن بالطاقة الكهربائبة حيث قامت مديرية توزيع الكهرباء والغاز الحراش في إطار صائفة 2021، ببرنامج صيانة على مدار الثلاثي الأول من السنة الجارية، لأزيد من 27 كلم من الشبكة الكهربائية، وكذا صيانة 140 محول كهربائي، أيضا قامت بوضع حيز الخدمة 10 محولات كهربائية و15 محول طور الإنجاز، كل هذا يصب في مجال تدعيم وتقوية الشبكة الكهربائية لضمان جودة وديمومة الخدمة التي تقدمها الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز “SADEG” من خلال نواحي التوزيع ومديريات التوزيع المنتشرة في ربوع الوطن.

وعملت الشركة بتطبيق مبدأ الإعلام الجواري وتقديم المعلومة لزبائنها الكرام، وتطبيقا لتعليمات الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز وكذا ناحية التوزيع الجزائر، وفي إطار مرافقة جميع المناسبات الهامة والوطنية وتزامنا مع امتحانات شهادات التعليم الابتدائي،المتوسط وشهادة البكالوريا، أكدت مديرية التوزيع الحراش لزبائنها أنها قد وضعت نظاما للمناوبة ينطلق بتاريخ الفاتح من شهر جوان الجاري ليستمر مفعوله إلى غاية نهاية الامتحانات المبرمجة من طرف وزارة التربية والتعليم.

كما أنها تؤكد على تسخير كل الوسائل المادية والبشرية من إطارات، إداريين، وأعوان التدخل على مدار 24سا/24سا على مستوى جميع البلديات التابعة للتغطية الإقليمية للمديرية، وكذا قصد مرافقة مدراء مراكز إجراء الامتحانات قبل وأثناء وبعد إجرائها، من أجل تحقيق جودة واستمرارية التموين بالكهرباء والغاز.

رابط مختصر
2021-06-15 2021-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي