السكك الحديدية تكيف توقيت القطارات مع الحجر الجزئي

آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 12:03 مساءً
السكك الحديدية تكيف توقيت القطارات مع الحجر الجزئي

أفادت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية بتعديل توقيت سير القطارات بدياة من اليوم الإثنين، وتكييفه مع توقيت الحجز الجزئي المنزلي.

وأوضحت الشركة في بيان عبر موقعها الرسمي في الفايسبوك، أنه بداية من اليوم سيكون برنامج الرحلات كالتالي: ـ خط الجزائرـ وهران: الرحلة الأولى على الساعة 7سا و10 د قائق، عوض الساعة 6سا و10 دقائق.

ـ خط وهران ـ الجزائر: الرحلة الأولى على الساعة 7سا و10 د قائق، عوض الساعة 6سا و10 دقائق.

ـ خطوط ضاحية الجزائر العاصمة: الرحلات الأولى بداية من الساعة السادسة والنصف (06.30) صباحا، عوض الساعة الخامسة (05.00) صباحا.

ـ الخطوط ما بين المدن (الجهوية) انطلاقا من العاصمة، تسير بحسب التوقيت العادي. ـ خط قسنطينة ـ زيغود يوسف: الرحلة الأولى على الساعة السادسة و10 دقائق (06.10)، عوض الساعة الخامسة وأربعون دقيقة.

ـ خطوط ضواحي مدينة وهران: تأخير توقيت الرحلات الصباحية الأولى بساعة واحدة (60 دقيقة) على التوقيت العادي، باستثناء رحلة غليزان ـ وهران التي ستنطلق على الساعة السادسة والنصف (06.30) عوض الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة (05.45) صباحا.

ـ خطوط ضواحي مدينة عنابة: تنطلق الرحلات الصباحية حسب التوقيت العادي انطلاقا من مدينة عنابة، نحو كل من شيحاني، برحال وسوق أهراس. ونفس الشيء بالنسبة لخط سوق أهراس / سيدي لهميسي.

رابط مختصر
2021-07-26 2021-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV