بالفيديو.. مدرب الرجاء يقاطع الندوة الصحفية بسبب صحفي جزائري

آخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 12:00 مساءً
بالفيديو.. مدرب الرجاء يقاطع الندوة الصحفية بسبب صحفي جزائري

شهدت الندوة الصحفية، التي تلت نهائي كأس الكونفدرالية، أجواء مشحونة، وهذا بسبب عدم منح منسق “الكاف” الكلمة لأحد الصحفيين الجزائريين، الذي كان يرغب في طرح السؤال، لكن دون جدوى.

وفي ظل مواصلة تجاهل منسق الندوة له، خرج الصحفي عن صمته، ووقف أمام الحضور، ودخل في نقاش مع ممثل “الكاف”، غير أن رد هذا الأخير، كان بعيدا عن الباقة، حيث كرّر عدة مرات عبارة ” أمنح الكلمة لمن أشاء عندما ترفع يدك وتطلب الكلمة، سأمنحها لك، وأمنح الكلمة لمن أشاء”، هذه العبارة حركت مدرب الرجاء البيضاوي، الذي قال لمنسق “الكاف”، لكن هذا الصحفي متواجد أمامك؟، ليقوم بعدها مدرب الرجاء لسعد الشابي، من مكانه ويغادر الندوة الصحفية مباشرة، قبل أن يتبعه دنيس لافان ويغادر بدوره القاعة. من جهة أخرى وفي تصريحات للمدرب لافان عقب اللقاء، أثنى المدرب على أشباله رغم خسارة الكأس حيث قال إن الوصول إلى النهائي في حد ذاته يعد إنجازا، وقال المدرب لافان: ” دخلنا المباراة بشكل سيئ للغاية، ولم نكن على نفس النسق الذي فرضه النادي المغربي في الربع ساعة الأولى، وأضاف: “في الشوط الثاني، سيطرنا على المواجهة، واستحقينا العودة في النتيجة، لكن غياب الفعالية وسوء التركيز، وقلة الخبرة كلها عوامل حالت دون عودتنا في النتيجة”.

رابط مختصر
2021-07-11 2021-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

Assawt TV