منع زيارة المقابر يومي العيد وحظر جميع التجمعات ببجاية

آخر تحديث : السبت 17 يوليو 2021 - 5:08 مساءً
منع زيارة المقابر يومي العيد وحظر جميع التجمعات ببجاية

أقر والي ولاية بجاية تدابير وقائية جديدة، بعد تفشي رهيب لحالات كورونا بالولاية.وتتعلق هذه التدابير، بالاحتفال بعيد الاضحي وتسيير النقل ومنع التجمعات كحفلات الزفاف والعزاء، ومنع زيارة المقابر خلال يومي عيد الأضحى المبارك.

وحسب بيان لمصالح الولاية، فقد أمضى الوالي قرار يتضمن منع زيارة المقابر عبر إقليم ولاية بجاية خلال يومي عيد الأضحى المبـارك حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

كما أمضى الوالي قرارا يتضمن منع منعا باتا إقامة مجالس العزاء ونصب خيم العزاء وكل التجمعات المرتبطة بها عبر إقليم ولاية بجاية، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين جراء تفشي وانتشار وباء كورونا.

كما منع الوالي، ‏جميع أنواع التجمعات للأشخاص والتجمعات العائلية لكل المناسبات “الزواج والخطوبة والختان وغيرها”، عبر مختلف الأماكن التي تستقبل هذه التجمعات من “منازل وفنادق وفيلات ومآوي خاصة وكل مكان آخر، وكذا حظر تنظيم مواكب السيارات والدراجات النارية المتصلة بها.

هذا وأمضى الوالي قرارا آخر، يهدف إلى إخضاع كافة وسائل النقل للمسافرين العامة والخاصة لاجراءات وتدابير الوقاية من إنشار فيروس كورونا وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد.

رابط مختصر
2021-07-17 2021-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصوت الآخر.

أحمد غربي